12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

البدايات أجمل لكن الحقيقة أن النهايت أصدق

2020/04/28 09:11 PM | المشاهدات: 3383


البدايات أجمل لكن الحقيقة أن النهايت أصدق
مي محمد

ليت البدايات تدوم

 

دائماً ما تكون البديات الأولي لا تُنسي ،تظل عالقة في رأسك،تطاردك في كل مكان ،يكون لها سحر خاص لا تستطيع مقاومته، تبتسم عند تذكره، يدق قلبك من شدة جمال هذه المواقف والبدايات التي لا تستطيع نسيانها....

البديات دائماً أجمل، مثل بداية الحب الذي يكون في بدايته من أجمل أيام الحياة الذي يعيشها الطرفين ومع مرور الوقت تصبح العلاقة مثلها مثل أي شئ قد حدث لك وتصبح عادية لأن فرحة البدايات تختلف مع مرور الوقت وفي بداية العلاقة نتعامل بمشاعرنا وفي نهايتها تظهر أخلاقنا.

ومازلت أسال نفسي لماذا الناس في البدايات أجمل؟! هل العيب في أنا ؟! أم العيب فيهم ؟! أم المشكله في البدايات نفسها؟!!

كذلك عندما تتعرف علي شخص جديد تكون سعيد جداً عند التحدث معه في البداية ومع الوقت تحس بالملل  لأن البديات في بعض الأحيان تكون خادعة لأن في البداية  يتعاملون معنا بأقنعتهم وفي النهاية يتعاملون معنا بوجههم الحقيقية. 

اقرأ أيضاً: تعرف فلان؟.. عاشرته؟

وعندما أتذكر البدايات هذا معناه أن أضع قلبي بين كفي واسترجع كل الحب والاهتمام والسعادة التي كنت أحاول دائما أن أظل فيها وأحاول تذكر أشياء ربما سعيدة وربما لم يعد لها مكان الآن في حياتي.
 وأجمل ما في الحب البدايات أول لقاء أول نظرة أول كلمة أول هدية، ليت كل الأشياء في حياتنا تظل بدايات ، تتوالي علينا الأشياء والأصدقاء والصدمات قد مررنا بالعديد من تجارب الحب لكن المرة الأولي لا تنسي فبعد البداية يفقد كل شئ رونقه و يختفي الانبهار والدهشة كل شئ يصبح مكرراً مملاً لا يدهشك ، فالبدايات خادعة تجعلك تري أفضل شئ ، تجعل قلبك يظهر كل مشاعره حتي يختفي ويصدمه الواقع .

وأنا أعلم أن البديات أجمل لكن الحقيقة أن النهايات أصدق وعندما أتذكر تلك الأيام الأولي تخطر جملة واحدة في بالي وهي
 ((ليت البدايات تدوم))))