12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تجديد الخطوط الهوائية ببهتيم و باسوس بالقليولية وتحويلها لكابلات أرضية

2021/10/07 10:01 PM | المشاهدات: 560


تجديد الخطوط الهوائية ببهتيم و باسوس بالقليولية وتحويلها لكابلات أرضية
منار فوزي

 

تم تعيين المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة القليوبية بقيادة الدكتورة "إيمان ريان" نائب محافظ القليوبية ووجود "سلوي أبو العينين" و "هشام سليمان" نائب رئيس مجلس المدينة ورؤساء الوحدات القروية، وذلك من خلال حملة على المحافظة لمتابعة الأعمال بها ومعرفة إلى أين وصلت وأي المعوقات التي تقف أمام تنفيذها، حيث تم الإشراف على بعض المدارس بقطاع الوحدة المحلية بشلقان للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد؛ وتمت زيارة مدرسة الشهيد محمد أحمد صديق الإعدادية بالطريق العام ومدرسة عمر بن العاص الإبتدائية وتم الإشراف على أعمال مشروع إنشاء مبنى ملحق للمدرسة من خلال شركة مكة للإنشاءات.

اقرأ أيضا/مباحثات بين وزارة التخطيط والتعليم من أجل الإصلاحات الهيكلية
وتم الإشراف على مشروع نقل وإحلال وتجديد الخطوط الهوائية بهتيم وباسوس جهد 220 ك . لجعله عبارة عن كابلات أرضية بمسافة 9 كيلو من محطة محولات كهرباء باسوس إلى محطة محولات كهرباء بهتيم وذلك بسبب عدم توافقه مع المشروع القومي لتوسيع الطريق الدائري، حيث تم تنفيذ المشروع بنحو 90% بنطاق باسوس و75% للمشروع ككل.

اقرأ أيضا/سهولة التخليص الجمركي... يؤدي إلى خفض أسعار المنتجات
وأيضا تم الإشراف على مشروع تطوير مركز التحكم الإقليمى للقاهرة الكبرى ومد كابلات ألياف ضوئية لربط محطة محولات باسوس بمحطة محولات شبرا الخيمة، حيث تولت شركة السويدي إيجيتك للكابلات هذا المشروع وتحت إشراف الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

اقرأ أيضا/زيادة أسعار سوزوكي التو موديل
وتم الإشراف على مدرسة منشية أبو الغيط الإبتدائية للتاكد من تهيئتها واستعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد.