12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الفيلسوف يستنكر اختيار مدرب المنتخب

2021/09/07 10:29 AM | المشاهدات: 680


الفيلسوف يستنكر اختيار مدرب المنتخب
محمد السحيلي

يرى أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق أن الأجواء الكروية فى مصر أصبحت سيئة للغاية، قائلا، فى تصريحات عبر برنامجه "الفيلسوف" عبر إذاعة أون سبورت، الأجواء الكروية فى مصر مفيش أسوأ من كدة، نمر بأزمة كبيرة جداً من فترة وليس الآن فقط، لكن منذ وجود كوبر لا يعجبنا أداء المنتخب ونرى أن المسئولية تقع على المدرب بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا/ رسمياً.. انتقال مهاجم الأهلي إلي الدوري التركي


وأضاف: في مباراة الجابون لم يكن هناك أداء فردى أو جماعى، كان لدينا الكثير من الألقاب مثل منتخب الساجدين والفراعنة لكن لأول مرة يقال إننا منتخب المحظوظين بعد تعادلنا مع الجابون لأننا لم نكن نستحق.

وواصل: اختلفنا مع طريقة لعب البدرى وراتبه، لكنه بنى آدم وإهانة هذا الرجل إهانة للكيان الرياضى، مثل استخدام صوره على السوشيال ميديا، أداؤه ووجوده غير مقبول لكن طريقتنا بها شىء من الهمجية.

وعن اختيار مدرب منتخب مصر الجديد قال يونس: كيف تختار اللجنة الفنية فى اتحاد الكرة مدرب المنتخب القادم إذا كان فينجادا مرشح، وكيف يختار مجلس الإدارة المدرب الجديد وليس فيه شخص واحد مارس كرة القدم، هل من الممكن أن البرامج الرياضية هى التى ستختار، كيف يتم اختيار المدرب بهذا الشكل لن نصل المونديال.

اقرأ أيضًا/ الموت يفجع نجم الأهلي عقب انتهاء مباراة المنتخب

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم فى اجتماعه الطارئ أمس برئاسة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد، توجيه الشكر إلى الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب الوطنى الأول على الفترة الماضية التى قضاها فى قيادة الفريق، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه.

كما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفنى والإدارى الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

اقرأ أيضًا/ في ختام الدوري.. الأهلي يهزم أسوان في +90