12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

خطوبة الفنانة كارولين عزمي.

2021/07/16 10:23 PM | المشاهدات: 1026


خطوبة الفنانة كارولين عزمي.
يسرا علي خليفه

كشفت الفنانة الشابة كارولين عزمي، عن الصور الأولى لخطوبتها على بيشوى سمير، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وحرص الثنائي كارولين عزمي وبيشوي ويليم على تبادل التعليقات لبعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وبيشوي هو ابن رجل الأعمال الشهير سمير ويليم، وهو من خارج الوسط الفني.

وأعربت الفنانة الشابة كارولين عزمي، عن سعادتها في أول تعليق لها بعد خطوبتها مساء الخميس.ونشرت كارولين صورا لها مع خطيبها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "كان نفسنا كل أصحابنا وأحباينا يكونوا معانا في اليوم ده ويشاركونا فرحتنا، بس للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم، وإن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة.. بحبك حتى نصبح كبار السن.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، تظهر من خلالها وصلة رقص تجمع الفنانة كارولين عزمي والفنانة ولاء الشريف صديقتها ومع والدتها وخطيبها من حفل الخطوبة.

 

إقرأ أيضاً:أفلام عيد الأضحى 2021

 

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي كان مسلسل "طلقتك نفسي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد النقلي، سيناريو وحوار وبطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، محمد مهران، نانسي صلاح، وكوكبة مميزة من النجوم.

وحمل المسلسل في طياته رسالة إنسانية اجتماعية استطاع صناع العمل من خلاله تسليط الضوء على العديد من المشاكل التي يواجها الزوجان، والتي تكون غالبا سببها الأهل أو المقارنة بالغير أو الخيانة أو الأنانية أو تضحية أحد الطرفين أو غيرها من الأسباب التي تؤثر سلبا على العلاقة الزوجية وتحولها من عقد زواج إلى الطلاق وغالبا ما يكون الضحية هم الأبناء.

 

إقرأ أيضاً:محمد نور سوف يطرح أغنية جديدة بعد العيد

 

وشاركت كارولين عزمى مؤخراً، في مسلسل "الحرامى" بطولة الفنانة رانيا يوسف وبيومى فؤاد وتجسد كارولين ضمن الاحداث ابنة رانيا يوسف وبيومى فؤاد.

 

كما أنها حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل "أبو العروسة" مع الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وشارك في بطولته نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، محمود حجازي.

 

إقرأ أيضاً/"بطريقة غير شرعية".. آمال ماهر تتعرض لهجوم كبير