12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

فنانون يدعمون القضية الفلسطينية منهم شريهان

2023/11/22 08:54 PM | المشاهدات: 309


فنانون يدعمون القضية الفلسطينية منهم شريهان
نهي أيمن

عَبر عدد كبير من نجوم الفن عن حزنهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووجه الكثير من الفنانين رسائل دعم ومُساندة للشعب الفلسطيني عبر حساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنهم من تَبرع لمؤسسة الهلال الأحمر؛للوقوف بجانب أهلي قطاع غزة ، وسنتعرف في هذا التقرير علي طريقة تضامن هؤلاء النجوم مع اهالي غزة ..

 

«محمد حماقى»

 

نشر حماقي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة علم فلسطين مُعلقًا عليها «ربنا يكون في عون اخواننا وأهلنا في فلسطين ندعمهم قلبًا وقالبًا بكل اللي نقدر عليه، وبندعي ربنا ينصرهم ويلطف بيهم».

وأعلن أنه سيتبرع بجميع أرباح حفلاته لأهالي غزة لحين انتهاء الأزمة.

 

«عمرودياب»

 

قرر الفنان عمرو دياب، التبرع بخمسة ملايين جنيه، لصالح مؤسسة الهلال الأحمرالمصرية؛تضامنًا مع الشعب الفلسطينى.

 

«شيريهان»

 

نشرت الفنانة شيريهان ،عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر «الشعب الفلسطينى فى ظلم وقهر تاريخى نشهد عليه جميعاً، نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع، لا كهرباء ولا ماء ولا وقود هناك حصار كامل على غزة وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني، على العالم أجمع لو كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض العالم هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني».

 

وأضافت «اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك.. اللهم إنى أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين وشعبها الأصيل، اللهُم سلم جميع المدنيين، اللهُم كُن لهم عوناً ونصيراً يا رب العالمين».

 

«أحمد السقا»

 

شارك الفنان أحمد السقا،عبر إنستجرام، صورة علم فلسطين مصحوبة بتعليق: «فلسطين، غزة، ما زالت وستبقى».

 

حرص هؤلاء النجوم علي تقديم الدعم بطرق مختلفة؛ لتسليط الضوء علي مُعاناة الشعب الفلسطيني من ظلم وقهر ومُناشدين بتحقيق النصر ضد العدوان الإسرائيلي.