12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أفلام عيد الأضحى 2021

2021/07/16 08:49 AM | المشاهدات: 847


أفلام عيد الأضحى 2021
نورهان عزت صلاح

تنطلق بعد أيام كوكبة من الأفلام المثيرة للعرض في عيد الأضحى المبارك ومنها:

 

- فيلم مش أنا

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائما على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

 

إقرأ أيضاً:انضمت الممثلة اليكسا دافالوس إلى الموسم الثالث من مسلسل FBI: Most Wanted

 

- فيلم موسى

وتدور أحداثه في خيال علمي من خلال طالب كلية الهندسة" يحيى" الذي يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى" ، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

 

- فيلم العارف

وهو فيلم أكشن مصري من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

إقرأ أيضاً:محمد نور سوف يطرح أغنية جديدة بعد العيد

 

- البعض لايذهب للمأذون مرتين

ويطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله "كريم عبد العزيز" شخصية "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق، من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار.

 

 

- الإنس والنمس

تدور الأحداث في إطار كوميدي يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله، من 

ﺇﺧﺮاﺝ شريف عرفة، وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم حسن بشير، بطولة محمد هنيدي.

 

إقرأ أيضاً:"بطريقة غير شرعية".. آمال ماهر تتعرض لهجوم كبير