12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صفقة الزمالك مهددة بالفشل.

2021/07/15 02:00 PM | المشاهدات: 683


صفقة الزمالك مهددة بالفشل.
ندا ابراهيم

كشف مصدر مطلع داخل نادي القلعة البيضاء عن احتمالية فشل صفقة انتقال الكونغولي بن مالانجو نغيتا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، إلى صفوف نادي الزمالك.

 

واضاف المصدر أن مسؤولو القلعه البيضاء قد عرضوا مبلغ مليون دولار على الرجاء لضم اللاعب مع حصول بن مالانجو على راتب سنوي حوالي ٧٠٠ إلى ٨٠٠ ألف دولار.

 

إقرأ أيضًا/اتصالات هاتفية للإطمئنان على بعثة الأهلي بالمغرب

 

في حين ان نادي الرجاء المغربي طلب الحصول على ٣ ملايين دولار مقابل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء، وهو ما دفع نادي الزمالك لإغلاق باب المفاوضات مع نظائرهم في الرجاء حول ضم اللاعب.

 

واعلنت تقارير صحفية مغربية أكدت أن نادي العين الإماراتي يهتم بضم بن مالانجو، ورصد مبلغ ثلاثة ملايين دولار من أجل ضم اللاعب، وهو العرض الذي يفوق عرض الزمالك المادي بمليوني دولار.

 

إقرأ أيضًا/عضو جديد ينضم للجهاز الطبي بالزمالك

 

واعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الابيض، عن تمسكه بالتعاقد مع بن مالانجو وضرورة ضمه في الموسم الجديد نظراً لثقته الكبيرة في إمكانياته حيث سبق وتدرب اللاعب تحت قيادته في فريق مازيمبي الكونغولي قبل أن يطلب الأخير ضمه للرجاء عندما كان يتولى تدريب الفريق المغربي.

 

كما وضع الفرنسي كارتيرون مهاجم فريق سموحة اللاعب حسام حسن المعار إلى صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي ، علي قمة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم ، لإيمانه الكبير بقدرات اللاعب الفنية والبدنية.

 

إقرأ أيضاً /المنتخب الأولمبي يتوجه إلى طوكيو بطائرة خاصة اليوم