12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

القوى العاملة تعين عدداً من الشباب بشمال سيناء.

2021/07/13 01:37 PM | المشاهدات: 625


القوى العاملة تعين عدداً من الشباب بشمال سيناء.
شمس مجدى حواش

أشار وزير القوى العاملة محمد سعفان إلى أن مديرية القوى العاملة بشمال سيناء قامت بتعيين ٣١ شاباً على مختلف مؤهلاتهم وذلك بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري متضمنين ٢ من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك عن طريق شهادات القيد المرتدة وتم تعيين ٣١ شاب من ضمن ١٧١ شاباً من المسجلين كراغبي في العمل.

 

 

إقرأ أيضاً/ أشار محمد سالم عبدالمالك مدير مديرية القوى العاملة بشمال سيناء إلى أن المديرية استخرجت ٣٦ شهادة قياس مستوى المهارة و٣٥ رخصة مزاولة الحرفة من خلال المكاتب التابعة لها في المحافظة وذلك في التقرير الذي تلقاه محمد سعفان وزير القوى العاملة عن إنجازات المديرية فى شهر يونيو الماضي.

 

إقرأ أيضاً/احتمالية بدء موجة رابعة نهاية شهر سبتمبر

 

أما في مجال التفتيش العمالي فقد قامت المديرية بتفتيش ١٢٤ منشأة وقامت أيضاً بحملة تفتيش شامل والذي نتج عنه عمل محاضر للمنشآت المخالفة وفي مجال السلامة والصحة المهنية فقد قامت بتفتيش ٦ منشآت يعمل بها ٦٠٦ عامل.

 

إقرأ أيضاً/تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات في مصر.. إصابات كورونا في مصر

 

وأكد مدير مديرية بشمال سيناء على أنه تم صرف ٥ منح مولود جديد والتي بلغ إجمالها ١٠ آلاف جنيه وذلك ضمن رعاية العمالة غير المنتظمة.

 

إقرأ أيضاً/ضوابط صلاة عيد الأضحى بالمساجد

 

ومن الجدير بالذكر أن مديرية القوى العاملة بشمال سيناء قامت بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم وموقف العمالة لنحو ٦ منشآت ومتابعة الحالة الصحية للعاملين وذلك للتأكد من عدم إصابة أي عامل ويتم ذلك من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية.