12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

قبل بداية المعركة أرقام وإحصائيات مهمة لفانتزي الدوري الانجليزي.

2020/06/16 05:15 PM | المشاهدات: 932


قبل بداية المعركة أرقام وإحصائيات مهمة لفانتزي الدوري الانجليزي.
عمر أشرف

مع إقتراب عودة الدوري الانجليزي جميع عشاق البريميرليج علي أتم الاستعداد لعودة الموسم الكروي وعودة اللعبه الشهيرة (فانتازي البريميرليج).
وأتاحت اللعبة منذ أيام قليلة انتقالات مفتوحة لجميع اللاعبين وسيتم غلق هذا الانتقالات يوم 17/6 يوم بداية الجولة 30 من المسابقة.
وبعد حسم الدوري لليفربول بنسبة كبيرة وبعد ضمان مانشستر سيتي بنسبة كبيرة المركز الثاني فأصبح الدوري الانجليزي منقسم إلي صراع علي المراكز الأربعة الأولي (التوب فور) وصراع علي الهبوط.
أقرأ أيضاً/ تقارير حول الكوره العالميه... تابع اهم التفاصيل.

==========
والفارق بين المركز الرابع إلي المركز التاسع 8 نقاط فقط ويدخل في صراع المنافسه علي مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا كلا من ليستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وولڤر هامبتون وشيفيلد يونايتد وتوتنهام وأرسنال.
ويطمح كلا من ولڤر هامبتون صاحب المركز السادس وشيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع المنافسة بقوه علي المراكز المؤهلة سواء لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الاوروبي لأنهم يقدمون موسم تاريخي بالنسبة لهم ويريدون الحفاظ علي هذا الفرصة لأنها قد لا تأتي مرة أخرى.
أقرأ أيضاً/ صفقة تبادلية مدويه بين برشلونة ويوڤنتوس.

===========
ويدخل في صراع الهبوط أستون فيلا وواتفورد ونوريتش سيتي ويعد الصراع علي الهبوط مشتعل للغاية.
ويعد الإختيار صعب في الفانتزي لأن الباقي من الموسم يعد كموسم جديد لأن بعض اللاعبين قد يكون تغير مستواهم للأحسن أو الأسوأ واللاعبين ليس جميعم علي اتم الاستعداد البدني للعودة.
يتم إختيار اللاعبين علي الهدف الذي يلعبون عليه بمعني أن يجب إختيار اللاعبين الذي فرقهم تنافس علي صراع المقدمه أو صراع الهبوط لأنهم هم الذين سيكون عندهم شغف أكبر وروح المنافسه وجدية المباريات.
ولفر هامبتون من أوائل الفرق التي تلقي نظرة علي لاعبيها وأولهم راؤول خيمينيز و أداما تراوري ودوهرتي و رومان سايز.
ومانشستر يونايتد يحاول الفريق بقوة المنافسة علي مقعد في دوري الأبطال وكان الفريق قبل التوقف في نسق عالي ويجب أن تشتري واحد من برونو فيرنانديز الذي يقدم مستوي رائع وثابت منذ قدومه أو ماركوس راشفورد بعد عودته من الإصابة وبعد تقديم موسم رائع يسعي للإستمرار علي هذا المنوال أو مارسيال بعد تقديمه عروض رائعة في المباريات الأخيرة أو الظهير الأيمن وان بيساكا المنتظر تألقه في الفترة المقبلة.
ومن اللاعبين المنتظر أن يقدموا شئ كبير لأن موقفهم صعب للغاية لأنهم متذيلين جدول الترتيب وهم لاعيبة نوريتش سيتي لأنهم يحاولون بكل قوة الخروج من دائرة الهبوط والفوز في المباراتين المقبلتين ومن المنتظر تألق تيمو بوكي أو كانتويل أو بوينديا يجب أن تشتري أحد منهم في فريقك.
أقرأ أيضاً/القبض على لاعب تشيلسي هودسون أودوي بعد إختراقة الحجر الصحي.

==============
وهناك عدة لاعبين عادة من الإصابة وهم راشفورد وبوجبا لاعبين مانشستر يونايتد وهاري كين لاعب توتنهام وهيونج مين سون لاعب توتنهام بعد عودته من تأدية الخدمه العسكريه وليروي ساني لاعب مانشستر سيتي وجون ماكين لاعب أستون فيلا.
ومن أستون فيلا من المنتظر تألق قائد الفريق جاك جيريلش لأنه لا يريد هبوط الفريق.
ومن أرسنال من المنتظر تألق اوبامبيانج ومحاولة لالكسندر لاكزيت في إستعادة مستواة فا من الممكن شراءة ويكون لاعب مختلف ممكن أن يصنع الفارق.
وتأكد إصابة ريكاردو بيرارا لاعب ليستر سيتي لآخر الموسم فا ممكن أن يأخذ مكانه جيمس جاستين وسعره رخيص ولعب أخر مباراة وصنع هدف.
ومن واتفورد من المنتظر تألق إسماعيل صار وسعره رخيص واللاعب في فورمة مباريات جيدة ويسعي لإنقاذ واتفورد من الهبوط بعد إصابة دليفيو .
أقرأ أيضاً/ تقرير حول الكورة المصريه...تابع اهم التفاصيل؟

=========
ومن شيفيلد يونايتد من المنتظر استمرار تألق بالدوك وعودة لندسترام للتألق مرة أخري بعد الظهور الجيد في المباريات التحضيرية للعودة مرة أخرى للدوري.
اللاعبين الذين تألقو في المباريات الودية الأخيرة قبل عودة الدوري هم: لندسترام لاعب شيفيلد ، جريليش لاعب أستون فيلا، بوينديا لاعب نوريتش، برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد، ويليان لاعب تشيلسي.
يجب عليك أن تتابع أخبار الفرق والمؤتمرات الصحفيه لتعرف من سيبدأ المباريات لأن المباريات قريبه جدا من بعضها.
أخيرا أتمني أن تكونو أستفدتوا من هذا المقاله وأن تكونو عدلتو فرقكم وأسعدتيتم للتألق في الفانتزي مرة أخرى.