12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رسميا .. الاهلي يشكو قناة الزمالك مرة اخري للأعلي للإعلام .

2020/06/15 07:50 PM | المشاهدات: 666


رسميا .. الاهلي يشكو قناة الزمالك مرة اخري للأعلي للإعلام .
علي رسلان

تقدم مجلس ادارة النادى الأهلي بشكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك بسبب تصريحات رئيسه "مرتضي منصور" في الساعات الأولي من صباح اليوم الأثنين.

اقرأ ايضا/"عودة الروح من جديد".... رسميا أشرف صبحي يعلن عودة النشاط الرياضي نهاية الشهر الجاري .
====
وشكك رئيس الزمالك خلال مداخله بقناة الزمالك صباح اليوم الأثنين فى التقرير الخاص بالتبرعات التى حصل عليها الأهلي من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر.

ووصف الأهلي في خطابه الذي أرسله ظهر اليوم مداخلة رئيس الزمالك بـ" تجاوزات وإصرار على الخروج عن كل قواعد الأخلاق عن طريق قيامه بتوجيه اتهامات باطلة للنادي ومسئوليه".

اقرأ ايضا/
رسمياً..عمار حمدي خارج حسابات فايلر

====

وقال الأهلي في بيانه إن رئيس الزمالك، استهان علانيةً بإحدى مؤسسات الدولة، وخرج على شاشة قناة ناديه يكيل الاتهامات، مشككًا في جهات رقابية في الدولة لها احترامها وتقديرها، بشأن ملف التبرعات الذي حسمته كل الجهات المنوطة بذلك، وأكدت سلامة ونزاهة عمل مجلس إدارة الأهلي.

وتساءل الأهلي "ما علاقة نادي الزمالك بتبرعات خاصة بالنادي الأهلي؟ حتي يستغل رئيس الزمالك قناة ناديه والترويج لعمله كمحامٍ قدم ما يزيد على 60 بلاغًا في هذا الشأن وتم حفظها جميعًا لسلامة وشفافية موقف النادي الأهلي ومجلسه،".

اقرأ ايضا /الغاء العرض الاستثنائي.. الأهلي يعلن توجيه الشكر لحسام عاشور
====
وتابع الأهلي في بيانه " إصرار رئيس الزمالك على الحديث في هذا الأمر يجعل الرأي العام في حيرة من تداخل المصالح وقيام محامٍ باستغلال قناة نادٍ رياضي كبير وبرامجها لساعات طويلة في الترويج لبلاغات قدمها كمحامٍ بصفته الأصلية وتربحه منها كعمل خاص، وهو استغلال مُخل وتوظيف غريب لمقدرات الشأن العام في النفع الخاص".

وطالب النادي الأهلي بتطبيق قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بتوقيع عقوبة على من خالف الالتزام خلال التحقيقات التي أجريت أمس الأحد.

اقرأ ايضا/رسميا ... الاموال العامة تبرئ الخطيب ومجلسه من اتهامات "أل شيخ"
=====
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد حقق مع ممثلي قناتي الأهلي والزمالك في تبادل الشكاوى بينهما وأكد على تعهدهما بالالتزام الفوري بوقف أي تجاوزات .

وأكد المجلس أنه في حالة المخالفة مرة أخرى فإن إلغاء تراخيص الوسائل المخالفة سيكون هو السبيل لمواجهة محاولة إثارة الفتنة وعدم الالتزام بالقيم والاخلاقيات والمهنية.