12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

السيسي يوعد أحد المواطنين بتحقيق مطلبه 

2021/05/07 11:51 PM | المشاهدات: 820


السيسي يوعد أحد المواطنين بتحقيق مطلبه 
سلمي فاروق

 تفقد رئيس الجمهورية أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، متوفقاً أثناء سيره مشاركاً الحديث مع عدد من المواطنين، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع إلى آرائهم، وكذلك أحوالهم المعيشية، وخلال حديث الرئيس مع أحد المواطنين، شكا أحدهم من مشكلة منهاراً بالبكاء مجيباً عليه: "ما تبكيش، أنا تحت أمرك وعيني لكل مصري".

اقرأ أيضاً/ جولة تفقدية للسيسي متابعاً أعمال شرق القاهرة

كما واصل المواطن شكواه قائلاً: "ما حدش يعرفني"، مجيباً الرئيس: "ما تخفش.. هناخد بياناتك دلوقت.. ولو ما اتعملش اللي هتطلبه؛ هتبقى مشكلة كبيرة".

اقرأ أيضاً/ موقف الرئيس الفلسطينى من الأحداث الحالية فى القدس

كما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن "السيسي" تابع محور المستشار عدلي منصور، الذي تم إنشاؤه بعرض 16 حارة مرورية، بواقع 8 حارات لكل اتجاه، ويشمل 11 كوبري للسيارات والمشاة؛ كي يكون طريق جديد بالإضافة لتكامله مع شبكة طرق "الإسماعلية الصحراوي" و"بلبيس" و"شرق القاهرة"، كما يربط محور محمد العصار عند كوبري مسطرد، ليصل إلى مناطق غرب وشمال القاهرة؛ من خلال محاور "شبرا بنها"، وتحيا مصر، والضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي.

اقرأ أيضاً/ تقرير فيروس كورونا اليومى لوزارة الصحة الهندية

وأثناء الجولة ناقش المسئولين بعدد من مواقع العمل، بشأن سير الخطة التنفيذية، مشدداً على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات بالمواصفات الفنية والهندسية العالية.