12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

بالأسواق المصرية:تعرف على مواصفات وأسعار السيارة العائلية "فولفو V60" 

2021/03/31 04:49 PM | المشاهدات: 587


بالأسواق المصرية:تعرف على مواصفات وأسعار السيارة العائلية "فولفو V60" 
تالا علي

أتاحت شركة (عز العرب) الوكيل المحلي للعلامة التجارية "فولفو" في مصر عن أحدث سيارتها لهذا العام موديل 2021  "فولفو V60"،هي من نوع السيارات العائلية في الأسواق المصرية وذلك مع نهاية شهر مارس، حسب ما أعلنته الشركة فيصل سعر السيارة لحوالي 750.000 جنيه مصري.

اقرأ أيضا/مطالبة بدعم المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر للارتقاء بالاقتصاد.

تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعته 2 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وبقوة 190 حصان  وعزم أقصى للدوران 300 نيوتن/متر وتستهلك هذه السيارة من الوقود حوالي 9.2 لتر/100كم.

اقرأ أيضا/التموين : صرف الزيت على البطاقات بـ 17 جنيها للكيلو رغم ارتفاع أسعاره عالميا

تحتوي"فولفو V60" على أنظمة أمان وسلامة تتمثل في وجود وسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD،وإضاءة المصابيح الأمامية والخلفية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، بالإضافة إلى وجود محدد سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات،كاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية ونظام زر تشغيل وإيقاف للمحرك.
 
اقرأ أيضا/أساسيات التنمية للدولة المصرية

تتميز "فولفو V60" بمواصفاتها الرفاهيه وهي وجود سقف بانورامي متحرك بالكهرباء، ولوحة لتحكم في شاشة العرض باللمس، أما بالنسبة إلى تصميمها من الداخل فتمتاز بالمقاعد الفاخرة وحسب ما بين فمن المتوقع أن يتيح  فئتين منها أحدهما "inscription" الكلاسيكية والأخرى "R-design" الرياضية.

 ‏