12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

" حبس عامل يعتدي بالضرب على زوجته وابنته "

2020/06/12 01:39 PM | المشاهدات: 1207


" حبس عامل يعتدي بالضرب على زوجته وابنته "
داليا جمال

___________

اقرأ المزيد " تفاصيل ليلة الدم والنار بسوهاج "..

___________

 

الخبر /  تمكنت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من رصد مقطعا مصورا قبل تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى شخص يعتدي على طفل بالسب والضرب، وقد طالب رواد تلك المواقع بإلقاء القبض عليه، فأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في هذه الواقعة.

 

أخطر المجلس القومى للطفولة والأمومة النيابة العامة بتلقى خط نجدة الطفل بلاغاً بشأن تداول المقطع المذكور، مُحددة فيه بيانات الجانى ومحل إقامته، وأن المُعتدى عليه كما ظهر بالمقطع هو "نجله" البالغ من العمر ثلاثة عشر عاماً، وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بوزارة الداخلية صحة الواقعة، وأمكن ضبط الجاني الذي أحيل إلى النيابة العامة لاستجوابه.

 

استمعت النيابة العامة إلى زوجة الجانى ونجله اللذين أكدا اعتياد المذكور تعاطى المواد المخدرة والتعدى عليهما وسائر أفراد الأسرة بالضرب منذ سنوات دون أسباب واضحة، وأنه سبق لهم الإبلاغ عنه في وقائع مماثلة، وتلك المرة صورته زوجته طلباً لنجدتهم.

_________

اقرأ المزيد غداً سينقطع المياه عن عدة مناطق من(10) صباحاً حتي(8)مساء

_________

بينما أقر المتهم خلال استجوابه بتعاطيه الجوهر المخدر، وتعديه على نجله بالضرب والسب- كما تبين بالمقطع المتداول- بدعوى تأديبه لعدم استجابته لأمره، وكذا تعديه على سائر أفراد الأسرة بالضرب بدعوى تربيتهم.

 

واخضعت النيابة العامة حالة الطفل وذويه لبحث أخصائى بالمجلس الأعلى للطفولة والأمومة الذي أعد تقريراً بها، وقررت النيابة العامة عرض الجانى على مصلحة الطب الشرعى لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة، واستدعت سائر أفراد أسرته لاستجوابهم، وعرضت المجنى عليهما على المستشفى لتلقى العلاج وإثبات ما بهما من إصابات.

 

وتُشير النيابة العامة إلى أن أساس تربية النشأ إكرامهم والرفق بهم وحسن صحبتهم، ثم تغليب الرفق بين ألوان عقابهم إن اضطر إليه بعيداً عن تعذيبهم أو التعدى عليهم. 

_________

اقرأ المزيد الداخلية تضبط 200 كيلو من اللحوم غير الصالحة في دمياط

_________