12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

غدًا أجمل.

2021/03/29 06:32 PM | المشاهدات: 577


غدًا أجمل.
أسماء ياسر

جميع الأشخاص لم يعلموا مستقبلهم ولكن ما يفرق شخص عن آخر هو التفاؤل فهناك شخص يريد حياة بدون تعب وبدون مصاعب حياة سهلة وهذا الشخص عند أول مشكلة يقع ويتشاءم وتكاد تنعدم قدرته على القيام بأي مهام مرة أخرى، وهناك شخص آخر يجتهد وبعد تعب وجد واجتهاد يفشل ولكن لم يفقد الأمل قائلا أن الله يريد له الأفضل فيتفائل ويرضى بما قسمه الله له.

 

اقرأ أيضاً /التعاون والمحبة هو شعارهم

=======

التفاؤل لا يعني أنك لن تمرض، لن تتعب، لن تبكي، لن تموت، التفاؤل يعني أنك ترضى بما قسمه الله لك وأنك تمتلك الرضا عن كل أقدار الله وتعيشها حامدًا شاكراً.

الآباء والأجداد يكونوا أكثر تفاؤل من الشباب رغم أنه من المفروض العكس ولكن هذه هي الحقيقة هم يصبروا ويعيشون حياتهم خطوة بخطوة فإذا جاءهم مرض صبروا وإذا توقفوا عن عملهم رضوا أي شاب أو فتاة تتفائل عند تأخر شيء عنها أو يصبر على مرض في هذه الأيام لا أحد إلا قوي الإيمان ومن يثق بأن ربه يختار له الأفضل.

 

اقرأ أيضاً /إستقبلوا أقداركم بنفس راضية

=======

التفاؤل هو الإصرار على أن كل شيء على ما يرام حتى فى أصعب اللحظات

نريد صعود الدرج في خطوة واحدة وإن لم نفعل ذلك نكتئب ونحزن ونعلن الفشل من صعد الدرج في خطوة واحدة من لم يبدأ من الصفر من لم يصبر حتى ينال نصيبه ويذق طعم النجاح تفائلوا بالخير تجدوه تفائلوا حتى إذا فشلت فالنهاية لم تكن إلا نجاح.

 

اقرأ أيضاً /باستطاعتنا تغيير العالم

=======

كن إيجابيا 

إذا لم تتزوج أو تتزوجي إذا لم توفق في عمل إذا لم تحصل على المجموع الذي تتمناه إذا لم تحصل على شيء تريده فاصبر وكن واثقا أن ما عند الله أفضل وما يختاره الله لك أفضل وما يبعده عنك ماهو إلا شر أحيانا نتمنى أشياء ويرزقنا الله بأخرى فنحزن لأننا لم نأخذ ما نريد لم نعلم أن ما أعطانا الله هو أفضل مما نتمنى وكل شيء يأتي في وقته المناسب فتفائل واصبر وارضى. 

((وبشرالصابرين)). 

(( سيجعل الله بعد عسر يسرا)).