12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"شركة مبادلة".. تستثمر اكثر من75 مليون دولار في "تيليجرام".

2021/03/23 10:08 AM | المشاهدات: 856


"شركة مبادلة".. تستثمر اكثر من75 مليون دولار في "تيليجرام".
أحمد حدوقه فكري

تستثمر شركة مبادلة بالتعاون مع صندوق "أبوظبي كاتاليست بارتنرز" اكثر من 150 مليون دولار في شركة "تيليجرام"، مشغل منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

 

اقرأ أيضا/فوائد التأمل وكيف نقوم به

 

وسوف يكون الاستثمار في صورة سندات قابلة للتحويل إلى أسهم لأجل 5 سنوات قبل الاكتتاب العام، وفقاً لبيان الشركة من المتوقَّع أن تسهم هذه الاستراتيجية في خلق فرص جديدة للتعاون، ودعم وتعزيز المنظومة المتكاملة من شركات الابتكار والتكنولوجيا في أبوظبي.

 

اقرأ أيضا/السلام النفسي والراحة النفسية

 

وعلي جانب اخر شركة"مبادلة" كثفت جهودها خلال السنوات الأخيرة لزيادة التركيز على قطاع التكنولوجيا من خلال استراتيجية تقوم على الاستثمار المباشر من خلال الصناديق الاستثمارية، إذ تغطي مختلف مراحل الاستثمار الجريء بدءاً من التمويل الأولي وصولاً إلى مراحل النمو المتقدمة.

 

واخيراً صرح"جيمس مونس" رئيس الشؤون المالية ورئيس العمليات لدى صندوق "أبوظبي كاتاليست بارتنرز"، أنه على مدى السنوات السبع الماضية، ارتفع عدد مستخدمي تطبيق تيليجرام إلى 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، وهي قفزة تعكس جهود فريق الإدارة، وعمله الجاد وإصراره على بناء منصة تتمحور حول الحفاظ على الخصوصية والأمان، وتعزيز تجربة المستخدم، مشيراً إلى أن هذه السمات تمنح أساساً لتحقيق قيمة قوية، وستصبح محل تركيز كبير من منصات التواصل الاجتماعي، وتمهِّد الطريق لعصر جديد في عالم التراسل الفوري".