12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

البحيرة ومشروعات «حياة كريمة»

2021/08/05 08:03 PM | المشاهدات: 553


البحيرة ومشروعات «حياة كريمة»
نورهان إيهاب

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن المحافظة تولي اهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة بين كافة الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

 

اقرأ أيضا / رئيس الجمارك يُهيئ المستوردين لاستخدام منصة نافذة

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقى بمحافظة البحيرة الذى عقده اليوم اللواء المحافظ لمتابعة «حياة كريمة» وأعمال التنفيذ وموقف الأراضى والمشروعات الجارية بالمبادرة بقاعة الاجتماعات بمجمع دمنهور الثقافى. 

حيث تم خلال الاجتماع استعراض الموقف الجارى وكذا مراجعة موقف الأراضى المخصصة للمشروعات التى سيتم تنفيذها.

 

 

اقرأ أيضا / آخر تحديثات البورصة المصرية اليوم الخميس ٥ أغسطس

 

 

وأشار إلى أنه يتم المتابعة الدورية والمستمرة لكافة المشروعات الجارى تنفيذها بالمبادرة بواقع ٨٠٢١ مشروع فى شتى القطاعات بتكلفة تتجاوز ٤٤ مليار جنيه بمراكز البحيرة بإجمالي ٤٢ قرية رئيسية و٢٠٧ وحدة قروية وأكثر من ٣٩٠٠ تابع .

 

 

اقرأ أيضا / آخر تحديثات البورصة المصرية اليوم الخميس ٥ أغسطس

 

 

كما أشار الى الجهود الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة بمبادرة "حياة كريمة"، والتي تستهدف تطوير الريف المصري والتعاون والتنسيق مع كافة أجهزة والمؤسسات لتحقيق الهدف المنشود من المبادرة وحل اى مشكلة تطرأ على أرض الواقع نظرا لأهمية المبادرة كمشروع قومي يهدف إلى إحداث تغيير جوهري فى حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً وتوفير عيشة كريمة.