12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

مدبولي يلتقي بسفير المملكة الأردنية الهاشمية لمصر

2021/03/04 07:41 PM | المشاهدات: 693


مدبولي يلتقي بسفير المملكة الأردنية الهاشمية لمصر
سلمي فاروق

يحرص مجلس الوزراء بمصر بشكل مستمر على تعزيز التعاون بين البلاد الشقيقة لذلك استقبل اليوم رئيس مجلس الوزراء الدكتور "مصطفى مدبولي" سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مصر "أمجد العضايلة" ومقدماً للقاء رحب "مدبولى" بالضيف معبراً عن سعادته البالغة بلقاء رئيس وزراء الأردن الدكتور "بشر الخصاونة" مع اصطحابه الوفد الوزاري أثناء جولته السابقة للعاصمة، وشارك كلاً منهما الاقتراحات بشأن تعزيز التعاون بين مصر والأردن.

 

إقرأ أيضاً/وزيرة الصحة المصرية تتحدث عن ضرورة تطعيم الدول النامية على الاقتصاد

 

وتحدث "مدبولى" عن العلاقات وتطورها بين الطرفين وذلك كان فى وجود وتحت رعاية رئيس الجمهورية والتعاون بينه وبين "الخصاونة" وأخيه الملك عبد الله الثانى بن الحسين، وفي مستهل الاجتماع نقل السفير الأردنى لرئيس الوزراء "الخصاونة" تحياته لافتاً برغبته بلقاء "مدبولى" أثناء إجراء اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بالشقيقين ومن المقرر إجراؤها خلال الشهر الحالي.

 

إقرأ أيضاً/تحقق كوريا الجنوبية في وفاة شخصين تلقيا لقاح استرازينكا

 

وأكد "العضايلة" بقوة العلاقات المشتركة بين الطرفين معبراً عن سعادته؛ وذلك لتمثيل بلاده بالقاهرة وأيضاً رغبته في بذل كل ماهو في صالح الطرفين والذي يساهم فى تقوية العلاقات بينهما، وعبر عن استعداد الأردن وتجهيزها لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة.

 

إقرأ أيضاً/التعاون المصري مع الجامعة الأمريكية

 

وشاكراً "العضايلة" عن استمرار مصر بالتقدم وعن الفترة السابقة التى شهدت حالة استقرار وتقدم وعبر بأن كل ما يحدث بمصر من تطور يمثل مكانتها بالخارج ورفعتها ويزيد من الفخر والاعتزاز بها.