12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جدول امتحانات المراحل الإبتدائية بأسوان

2021/02/23 07:08 PM | المشاهدات: 870


جدول امتحانات المراحل الإبتدائية بأسوان
هداية السيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان ، جدول الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021 للصفوف الرابع والخامس والسادس (أساسي) ، الأول والثاني والثالث (إعداد)، وستبدأ الامتحانات الابتدائية يوم الأحد المقبل 28 فبراير حتى الثلاثاء 2 مارس 2021.

 

 

 

إقرأ أيضاََ/الموعد النهائي للتسجيل بامتحانات EST

 

 

 

أما امتحانات المرحلة الإعدادية التي تبدأ الأربعاء 3 مارس المقبل 2021 وتنتهي يوم الأحد 7 مارس من نفس العام ، وبالنسبة لامتحانات فصول الثانوية المهنية فإنها تبدأ وتنتهي في نفس التاريخ المذكور أعلاه ولكن خلال المساء فترة، تواصل محافظة أسوان والوكالة السويسرية للتعاون الدولي دفع عجلة العمل لتسريع وتيرة تنفيذ مشاريع تحسين مياه الشرب في مناطق خور عواضة والخطارية والأمبركب شرق مدينة أسوان خلال الصيف المقبل ، بالإضافة إلى تنفيذ مكونات الدعم الفني ونشر الوعي بتكلفة إجمالية قدرها 8.8 مليون فرنك سويسري ، وكذلك اجتماع اللجنة الاستشارية والتوجيهية لمشروع إدارة مياه الشرب لعام 2021 كل 3 أشهر.

 

 

 

إقرأ أيضاََ/رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم بالجامعة

 

 

 

هذه هي أبرز توصيات اجتماع اللجنتين الاستشاريتين ، الذي عقد برئاسة اللواء أشرف عطية ، محافظ أسوان ، عبر الفيديو ، بحضور ميشال هراري ، نائب رئيس الوكالة السويسرية للتعاون الدولي ، و م. ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى م. هشام جعفر ممثلا عن وزير الاسكان اضافة الى نائب المحافظ احمد شعبان ود. أندرياس زيست ، مدير البرامج وعضو اللجنة وممثل المجتمع المدني، وشكر اللواء أشرف عطية ، خلال الاجتماع ، الوكالة السويسرية على تعاونها البناء في تحقيق التنمية المستدامة ، ومساهمتها الجادة في توفير مياه الشرب للعديد من المناطق المحرومة بشرق أسوان من خلال مشروع تحسين مياه الشرب ، على أمل أن يتم الصيف المقبل، ونشهد انتهاء معاناة السكان من ضعف وانقطاع مياه الشرب عن هذا المشروع الحيوي ، وكذلك توفير الصيانة الدورية وكادر من الناس قادر على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة لتشغيله، وأكد عطية أن حزبه لم يحاول تقديم كافة التسهيلات لمشاريع التعاون المشترك مع الجانب السويسري.

 

 

 

إقرأ أيضًا/وزير التعليم العالي يستعرض تقريراً عن أنشطة جامعة بني سويف التكنولوجية