12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"ريهام حجاج تخضع للحجر المنزلي"

2020/06/08 01:37 AM | المشاهدات: 722


"ريهام حجاج تخضع للحجر المنزلي"
رانيا سعيد

أعلن الفنان المصري "كريم قاسم" إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليلحق بالفنانة "رجاء الجداوي" التي أعلنت إصابتها قبل نحو 10 أيام بكورونا أيضا، غير أن كريم يتواجد في منزله ويتلقى العلاج بالتنسيق مع طبيب خاص، وذلك بعد أثبتت إيجابية العينة للفيروس التاجي والتي اجراها عقب شعوره بالأعراض.

وتم الإعلان عن إصابة "قاسم" عن طريق مديرة أعماله التي أكدت في بيان لها أن ما أثير بشأن إصابته بكورونا في احتفالية فنية عار تماما من الصحة، خاصة أنه لم يخرج من منزله بالقاهرة منذ شهر كامل، متابعة أن حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي نقله للمستشفى، بل بدأ مرحلة التعافي وإعلان تماثله للشفاء.

إقرأ أيضاً:"إليسا تتصدر المرتبه الاولى وبقوة"

ووضعت إصابة "كريم قاسم" الفنانة "ريهام حجاج" وأبطال وصناع مسلسل "لما كنا صغيرين" في مأزق، وخاصة "ريهام" كون مشاهدها معه في العمل تعتبر الأكثر، إضافة إلى "محمود حميدة" و"خالد النبوي" و"نسرين أمين" وغيرهم.

وذكرت تقارير صحافية أن غالبية أبطال المسلسل خضعوا لإجراء مسحات كورونا للوقوف على أمر إصابتهم من عدمه وبعضهم قرر الدخول في مرحلة العزل المنزلي انتظارا لظهور أعراض الفيروس.

إقرأ أيضاً:قيامة أرطغرل الموسم الثانى

يذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة (ريهام حجاج، خالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين ونبيل عيسى وهاني عادل وكريم قاسم ومحمود حجازي ومنة فضالي وأشرف زكي وحسن عبدالله وعبدالرحيم حسن وعماد رشاد وهلا السعيد) وهو تأليف "أيمن سلامة" وإخراج "محمد علي".

إقرأ أيضاً:فيلم الدراما الامريكيwonder