12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس والسلع بمديرية تعليم الإسماعيلية.

2021/02/17 02:33 PM | المشاهدات: 440


افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس والسلع بمديرية تعليم الإسماعيلية.
ليلى هاني رفعت

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ "طه عجلان" اليوم الأربعاء الموافق 17فبراير 2021 المعرض الخيري السنوى للملابس  والسلع الأساسية، الذي نظمه قسم المشاركه الاجتماعيه بالمديرية، برئاسة إيمان احمد وبالتعاون مع قسم الوسائل التعليمه بإدارة جنوب التعليمية برئاسة سعاد حسن.


وأقيم المعرض الخيري بمدرسة طه حسين الإعدادية بنين، وذلك وسط اتباع كافة الاجراءات الاحترازية والتعقيم الخاصة بمواجهة انتشار فيرس كورونا.

إقرأ أيضاً/" ناجح وغير ناجح " تعرف على طريقة تقييم امتحانات سنوات النقل هذا العام

رافق "عجلان" عدد من القيادات بالمديرية والإدارة التعليمية في مقدمتهم مدير عام التعليم العام الأستاذ إسماعيل محسن، وأحمد سعيد الكيلانى مدير إدارة جنوب الإسماعيلية، وكابتن عادل توحيد رئيس مجلس أمناء إدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية.

ويقوم المعرض على دور المشاركة المجتمعية داخل المدارس من أجل  الرعاية الاجتماعية للطلاب غير القادرين ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين الطلاب داخل مدارس الإدارة. 

إقرأ أيضاً/رئيس جامعة بني سويف يصرف مكافأة للعاملين بها

جدير بالذكر أن هذا المعرض يعد المعرض الخير الثانى الذى تقيمه إداره جنوب لهذا العام وسبقه المعرض الخيري الذي أقامته مدرسة القومية العربيه الأسبوع الماضي، وافتتحه أحمد أبو الدهب وكيل المديرية نائباً عن طه عجلان وكيل الوزارة


إقرأ أيضاً/الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة الطقس السيئة