12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إطلاق رابط جديد على واتس آب لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة.

2021/02/14 11:12 AM | المشاهدات: 1548


إطلاق رابط جديد على واتس آب لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة.
ليلى هاني رفعت

قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بنفي ما تداول من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تداول رابط جديد على تطبيق "واتس آب" لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على معاش دائم بقيمة 500 جنيه شهرياً.

 

وقامت بالتواصل مع وزارة القوى العاملة والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإطلاق أي روابط جديدة لتسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على معاش دائم بقيمة 500 جنيه شهرياً، مُشددةً على أن الرابط المتداول غير صحيح، وغير تابع للوزارة إطلاقاً.

 

 مُوضحةً أن مبلغ الـ 500 جنيه الذي يتم صرفه للعمالة غير المنتظمة هو منحة نقدية استثنائية تقدمها الدولة لدعم تلك الفئة المتضررة جراء أزمة فيروس كورونا.

 

 

وفي إطار دعم الدولة للمتضررين جراء فيروس كورونا، تم تحويل أكثر من 4.3 مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة منذ بداية جائحة فيروس كورونا وحتى الآن؛ مما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم، كما تم صرف مرتبات العمالة المنتظمة للعاملين بالقطاعات المتضررة، وفي مقدمتها السياحة، والغزل والنسيج من خلال صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة.

 

وناشدت جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الإرسال على الموقع الرسمي للوزارة (manpower.gov.eg).

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/فريق مكافحة ناقلات الأمراض يواصل مهامه بالعريش

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/أيرلندا تلغى حظر الطيران عن شرم الشيخ

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/تركيا تسجل أكبر نسبة فى الجرائم الجنسية