12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حقيقة وفاة زوجة الفنان ياسر فرج ليست فيروس كورونا 

2021/01/28 06:01 PM | المشاهدات: 876


حقيقة وفاة زوجة الفنان ياسر فرج ليست فيروس كورونا 
ياسمين أحمد

 

كانت ميادة تعمل مخرجة في الإذاعة في برنامج اللواء أيمن الضبع، وشهدت الأيام الماضية معاناة كبيرة مرّ بها ياسر فرج وعائلته، خاصة بعد تأخّر حالة زوجته الصحية ودخولها إلى العناية المركزة، وحرص ياسر على زيارتها بشكل متكرر للتعرف على أخر تطورات حالتها.  

 

 

 

تناولت المعلومات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة ميادة هو إصابتها بفيروس كورونا، إلا أن الحقيقة أن زوجة الفنان ياسر فرج لم تتوفَ بسبب فيروس كورونا، ولكنها كانت تعاني منذ فترة من مرض السرطان.  

 

 

 

وقبل أيام من وفاتها وبعد سوء حالتها الصحية وتأخّر خروجها من العناية المركزية نشر ياسر فرج عبر حسابه الخاص علي موقع "فيسبوك" قائلًا: "طول عمري وأنا بخاف من الباب ده. كل ما اروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي. النهارده كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة".  

 

 

 

واتبع ياسر "عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك انتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير".