12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

70 مليوناً! هذا جنون! أنا في منتهى الفخر"

2021/01/27 02:45 PM | المشاهدات: 486


70 مليوناً! هذا جنون! أنا في منتهى الفخر"
رانيا سعيد

تصدّر مسلسل "لوبين" مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن تجاوز نسبة مشاهدته عبر شبكة "نتفليكس" 70 مليون مشاهدة حول العالم.

حيث ‏كشف الممثل "عمر سي" نجم مسلسل "لوبين" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" كاتباً: "70 مليوناً! هذا جنون! أنا في منتهى الفخر لأن (لوبين) هو أول مسلسل فرنسي على نتفليكس يحقق مثل هذا النجاح العالمي، ما كان ذلك ليتحقق لولاكم، شكراً لكم جميعاً".

اقرأ أيضاً/كريم قاسم عضو لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالمية

‏نجح مسلسل “لوبين” في إعادة عرض معاصرة لشخصية كلاسيكية من روايات الخيال البوليسي الفرنسي، وهي “أرسين لوبين” (Arsène Lupin)، والذي يعرف أيضاً بأنه اللص النبيل وأستاذ التنكر، وهي من ابتكار الروائي الفرنسي موريس لوبلان في أوائل القرن الـ20.

‏كما أن مسلسل  "لوبين" يتخطى  مسلسل "ذي كوينز جامبيت"، أحد أنجح المسلسلات في تاريخ المنصة والذي وصل عدد مشاهديه إلى 62 مليون شخص عبر "نتفليكس"، وفقاً لوكالة "فرانس برس".

اقرأ أيضاً/أول لقاء يجمع  "هنادي مهنا وزوجها"ببرنامج "صاحبه السعادة"

الجدير بالذكر يؤدي الممثل الكوميدي الفرنسي "عمر سي" دور بطل المسلسل "أساني ديوب"، الذي هاجر من السنغال إلى فرنسا عندما كان طفلاً، وانقلبت حياته رأساً على عقب عندما اتُّهم والده، الذي كان يعمل سائقاً لعائلة بيلغجريني الثرية في باريس، بسرقة عقد كان ملكا "لماري أنطوانيت".

‏وبعد أن زُجَّ بوالده في السجن ظلماً ومات في محبسه، قرر أساني بعد 25 عاماً أن ينتقم لوالده، واستلهم خطته المحفوفة بالمخاطر من إحدى نسخ أرسين لوبين التي أهداها له والده قبل موته، ليصبح أستاذاً في التنكر مثل بطله الخيالي، ويتمكن من تنفيذ عمليات سرقة لا تصدق.

‏اقرأ أيضاً/ليه تتخطى المليون مشاهدعلى اليوتيوب