12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رد لقاء الخميسي على هجوم الجمهور 

2021/01/26 06:46 PM | المشاهدات: 434


رد لقاء الخميسي على هجوم الجمهور 
دنيا اسلام

 

 

ردت الفنانة لقاء الخميسي على الهجوم التي تعرضت لها مؤخرا فور إعلانها عن تفاصيل أول حفل غنائي لها في ساقية الصاوي،وردت لقاء الخميسي على جمهورها عبر مقطع فيديو قامت بمشاركته على حسابها "بالفيسبوك " قالت فيه إنها لا ترى مشكلة في دخولها مجال الغناء وأن هناك مطربين اتجهوا لعالم التمثيل وأن الانسان اللي بيمثل ممكن تتوفر به موهبه شاملة، وعبرت "المفروض إن الممثل بيكون بيعرف يمثل ويعرف يغني ويرقص ويعمل كل حاجة لها علاقة بالفن بشكلٍ عام.. دي حاجات مش محتاجين نتناقش فيها".

 

 

 

 

 

وأضافت لقاء الخميسي أن الممثل لابد أن يتمتع بالموهبة فإذا طلب منه الغناء أو الرقص يتمكن من القيام بهذا الطلب وأضافت "مشوفناش مُمثلين بيغنوا أبدًا طول عمرنا؟ مشوفناش ممثلين رقصت وغنت في أفلام مصرية وأجنبية؟".

 

 

 

وأكدت الخميسي أن هناك فرقا بين المطرب والمغني والمؤدي مضيفة "أنا بعتبر نفسي مغنية كويسة، ليه محسسني إن الموضوع محصلش قبل كده، أنا بحب الغناء، اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه، الفنان المفروض إنه ممكن يبقى موهوب في حاجات كتير جدًا أنا بمارس الرقص والعزف والرسم كمان".

 

 

 

وسيوافق حفل لقاء الخمسي الغنائي يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، وذلك بقاعة النهر يساقية الصاوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء،وسعر التذكرة 95 جنيهًا.