12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

استعراض تصريحات موسيماني بعد ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون 

2021/01/21 08:02 PM | المشاهدات: 661


استعراض تصريحات موسيماني بعد ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون 
هاجر عبده

 

بعدما استطاع النادي الأهلي بتحقيق ريمونتادا خلال لقاءه أمام المقاولون العرب وشن الهجمات على المقاولون ، وقلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثية .

 

قال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة ، بأنه انفعل على لاعبيه بين شوطي المباراة عقب الظهور بأداء سئ خلال الشوط الأول لمباراة المقاولون العرب .

 

وأوضح موسيمانى أنه لم ينفعل على لاعبيه بهذا الشكل منذ مجيئه إلى مصر.

 

واضاف : أحاول دائما أن اتسم بالهدوء بين شوطي المباراة ولكن هذه المرة كانت مختلفة.

 

وواصل إنه الضغط استطعنا أن نعود ونسجل ، وأن الروح الإيجابية وروح الفانلة الحمراء والثقه بالفوز ، وهي الأمور التي ظهرت في شوط المباراة الثاني، إلا أنها مخاطرة كبرى، فربما لا يسعفنا الوقت لتسجيل الأهداف.

 

وأشاد موسيماني بمستوى الحارس علي لطفي ، مؤكداً أنه قدم مباره جيدة ، وان الأهداف التي سكنت شباك لطفي كان سببها الأخطاء الدفاعية،ولا يتحمل الحارس مسئولية أي منهما.

 

وأشاد أيضا بالجهاز الفني المعاون، وتعديل طريقة اللعب والتشكيل 3 مرات في شوط المباراة الثاني،و إجراء العديد من التبديلات وتغيير أماكن اللاعبين، وهو ما قاد الفريق لتحقيق الفوز .

 

 

 

وواصل الجنوب افريقي البعض يسأل عن عودة محمد شريف للتشكيل الأساسي، وأوضح أنه لا يوجد لاعب أساسي أو لاعب بديل، وأن كل لاعب عليه أن يحارب لكي يستمر".

 

وأضاف في البداية مروان محسن أخذ فرصة ومن بعده محمد شريف والان بواليا، وأكد أنه يرى من منهم مفيد للفريق ،

 

واختتم موسيماني تصريحاته كهربا لاعب مهم في الفريق ، وقمنا بتغييره لأسباب فنية وفقًا لسير اللقاء".

 

 

 

 

ومنح موسيماني لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة لإراحة لاعبيه في ظل خوض الفريق عدد من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الدفاع الجوي في قمة مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.