12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تقارير حول الكوره العالميه... تابع اهم التفاصيل. 

2020/05/31 01:38 PM | المشاهدات: 832


تقارير حول الكوره العالميه... تابع اهم التفاصيل. 
أحمد حدوقه فكري

في منتصف الموسم الكروي وفي أمتع وقت في الموسم الأوربي وفي أجمل ليالي الأبطال جاء التوقف ليغيم علي كل شئ جاء ليوقف معجزة تتويج ليفربول بالدوري اللقب الغائب عنهم منذ ٣٠ سنه وجاء ليوقف موسم تاريخي للأزرق السماوي لاتسيو في موسم كانو من الممكن أن يحققو المعجزة و يفوزون بلقب الدوري بعد أن كانو في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن يوڤنتوس المسيطر على اللقب منذ ٨ سنوات جاء ليوقف طفرة أتلانتا و وصولهم لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا والأداء الممتع والأرقام القياسية الذي حققوها هذا الموسم في الدوري الايطالي وأخيراً وليس اخرا ليوقف طفرة خيتافي في الدوري الاسباني مع المدرب خوسيه بورلادس توقف الموسم في الملاعب ولاكن الأخبار والمفاجئات مازلت مستمرة علي الساحة العالمية. 

وكانت "أولي المفاجئات" المثيرة للجدل وهي أنباء إنتقال خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الي ليفربول ومحاولات يورجن كلوب المستميته في إقناعة بعد ما اتصل به عن طريق الفيديو لاقناعة بالذهاب إلي الانفيلد ومن الممكن بشكل كبير أن يقبل نادي نابولي الإيطالي بالتخلي عن اللاعب مقابل 75 مليون يورو وبراتب سنوي قيمته 12 مليون يورو.
وأما المفاجأة الأخري وهي محاولة ليفربول إتمام صفقة اللاعب الألماني تيمو فيرنر الذي يلعب لصالح لايبزيج ويسعي يورجن كلوب أن يتمم الصفقة قبل عودة  البريميرليج ويفكر نادي ليفربول في دفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب والذي قيمته 60 مليون يورو.
يذكر أن اللاعب شارك في 30 مباراة تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 7 أهداف.

ثاني المفاجئات
حول انتقال بيانيتش إلي "البارسا" هذا الصيف. 

ويعتبر "بيانيتش" أولوية لبرشلونة هذا الصيف إلا أن العملية تواجه بعض الصعوبات في ظل عدم موافقة أرتور ميلو على الانتقال ليوفنتوس ورفض البارسا التفريط في أنسو فاتي وكليمون لونجليه.

ومازال "بيانيتش" هو الهدف الرئيسي لبرشلونة لتعزيز خط وسطه في الميركاتو الصيفي لكن في حالة الفشل في ضمه سيتجه للخطة البديلة المتمثلة في فابيان رويز لاعب نابولي.

كانت "المفاجأة الثالثه"بمثابة عودة الحياة مرة أخرى لكل مشجعين كرة القدم وخبر رسم علي وجوههم البسمه وهو قرار عودة كلا من الدوري الإسباني يوم 11يونيو القادم بعدما أعرب خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري عن هذا المعاد وقال إن خطوة الدوري الألماني شجعتهم علي إتخاذ هذا القرار.
وأعلنت أيضا رابطة المحترفين للدوري الانجليزي عن عودة الدوري الانجليزي يوم 17 يونيو الجاري بعدما تمت الموافقة علي عودة التدريبات الجماعية منذ قرابة من أسبوع.
نحن الآن جميعنا متأهبين ومنتظرين لاستكمال الموسم ونأمل قريبا في قرار عودة دوري الأبطال لأن متعتنا الأولي هي مرة القدم ولكن بعد أن نطمئن علي سلامة الجميع .

اخبار قد تعجبك. 
اقرا ايضا/تقرير حول الكوره المصريه .. تابع اهم التفاصيل؟
اقرا ايضا/موسيماني يصدم الاهلي والزمالك
اقرا ايضا/صفقة تبادلية مدويه بين برشلونة ويوڤنتوس.

وجاءت اهم المفاجئات الرابعه

17يونيو انطلاق الدوري الانجليزي بدون جمهور
كما أعلن. الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز استئناف المسابقة  بعد فترة توقف كبيرة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بدون حضور جماهيري تماماً مع الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية والاجراءات الاحترازية في كل الملاعب.

ومن المقرر أن تقام المباريات في المواعيد التالية. 

الجمعة: 8 مساءً

السبت: 12:30 ظهراً، 3 مساءً، 5:30 مساءً، 8 مساءً

الأحد: 12 ظهراً، 2 مساءً، 4:30 مساءً، 7 مساءً

الاثنين: 8 مساءً

وستقام مباريات منتصف الأسبوع في المواعيد التالية

الثلاثاء: 6 مساءً، 8 مساءً

الأربعاء: 6 مساءً، 8 مساءً

الخميس: 6 مساءً، 8 مساءً

وفي النهاية نتمني أن تكونو قد استمتعتم بهذا التقرير وانتظروا التقرير القادم عن الكرة العربية والأسيوية دمتم بخير وأمان.

اعداد/احمد حدوقه.... عمر اشرف