12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سفير مصر يبحث سُبل تعزيز التجارة والاستثمار مع ألبانيا

2021/01/14 09:16 PM | المشاهدات: 811


سفير مصر يبحث سُبل تعزيز التجارة والاستثمار مع ألبانيا
ليلى هاني رفعت

قام محمد حيدر سفير مصر بالعاصمة الألبانية اليوم الخميس الموافق 14/9/2021 باستقبال رئيسة اتحاد الغرف التجارية الألبانية لمناقشة وبحث سُبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلديّن، وذلك في إطار العلاقات السياسية الطيبة بين مصر وألبانيا.

وفي إطار التطلع للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية لتكون على نفس المستوى الذي يحقق طموحات الدولتيّن ويتماشى مع ما يشهدانه من تطور اقتصادي ملموس.

إقرأ أيضاً/ كارثة تحيط بالعالم بسبب كورونا

كما استعرض محمد حيدر الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر والبرنامج الطموح للحكومة لجذب الاستثمارات الأجنبية، كما تم تبادل وجهات النظر حول مجالات التعاون المحتملة وما يمكن تقديمه من تسهيلات مُتبادلة. 

كما أشارت المسئولة الألبانية إلى تقدير بلادها لوجود مجال رحب لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلديّن في ضوء ما يمتلكانه من مقومات، ومعربة عن التطلع لتعزيز التعاون الثنائي بين مصر وألبانيا، ومواصلة الجهود الهادفة إلى زيادة مستوى التبادل التجاري والاستثماري.

إقرأ أيضاً/ إنهاء أزمة 12 سائقاً مصرياً في السودان

وقامت رئيسة اتحاد الغرف التجارية باستقبال عدداً من رجال الأعمال المصريين المهتمين بالتجارة أو الاستثمار مع ألبانيا وتنظيم لقاءات تجمعهم مع نظرائهم من الجانب الألباني.

اقرأ أيضاً/ دعوة الدولة للمواطنين في ظل أزمة كورونا