12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

دخلت الفنانة داليا مبارك في حالة اكتئاب بسبب ما حدث مع سيرين عبد النور

2020/05/26 10:18 PM | المشاهدات: 949


دخلت الفنانة داليا مبارك في حالة اكتئاب بسبب ما حدث مع سيرين عبد النور
فاطمه حامد

وفي أول رد للفنانة داليا مبارك حول الموقف الذي حدث بينها وبين الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور  في إحدى حلقات برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"حيث أن الفنانة داليا مبارك في بث مباشر مع إذاعة مارينا في إف إم الكويتية صرحت بأن الأمر من ناحيتها كان لا يتعدي المزاح وأنها لا تقصد أن تغضب منها سيرين وصررحت أيضا بأنها دخلت في حالة اكتئاب استمرت ثلاث أيام وذلك لأنها شعرت بأنها تسببت في إحراج وجرح مشاعر إنسان عزيز عليها مثل الفنانة سيرين .

إقرأ أيضا :"شاهد مريم فارس في تحدي قبل العيد " تقص شعرها أمام متابعينها

 كما وضحت أيضا  أنها تواصلت مع سيرين خلال موقع "إنستجرام" ووضحت لها الأمر ، وأن سيرين أوضحت لها أنها ليست غاضبة وأن العلاقة بينهما على ما يرام الآن .

إقرأ ايضا :أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الاخيرة من مسلسل الإختيار

كانت الفنانة داليا مبارك حضرت  كضيفة في  برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" والذي يقدمه كل من الفنان المصري أحمد فهمي وسيرين عبد النور عبر شاشة "ام بي سي".
وقبل بدء الفقرة ،  أخطأت الفنانة سيرين عبد النور في اسم الفنانة داليا مبارك بدون قصد حيث قالت "بعد قليل الفنانة ديالا مبارك .. إستنونا"  وعادت مسرعة وأصلحت الخطأ قائلة "داليا مبارك .. سوري".
وحينما ظهرت داليا بدأت حديثها بـ "هاي أحمد .. هاي نسرين .. أوه قصدي سيرين"! وكان يبدو عليها أنها  كانت ترد الخطأ لـ سيرين ، بشكل اعتبره المتابعين أمر مستفز حيث  أنه وضعها أيضا تحت انتقادات الجمهور  لأن خطأ سيرين كان غير مقصود ، ولكنها خرجت في بث مباشر مؤخرا  لتوضح أن الأمر كان مجرد مزحة ، وأنها وسيرين يحملان لبعضهما البعض كل تقدير .

اقرأ أيضا :شاهد .. تهنئ شيريهان متابعيها بمناسبة عيد الفطر بصورة جديدة لها