12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جهود الداخلية لمكافحة المخدرات.

2020/12/16 05:46 PM | المشاهدات: 582


جهود الداخلية لمكافحة المخدرات.
ندي علاء

قامت وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكل صورها كذلك الإتجار فى المواد المخدرة وضبط العناصر الإجرامية التي تقوم بعمليات بيع وترويج المخدرات كما قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بمتابعة عدد من العناصر الإجرامية المتخصصة فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها إلى عملائهم، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات والتنسيق والإشتراك مع قطاعات (الأمن الوطني، الأمن العام، الأمن المركزي) ومديرية أمن الإسماعيليّة والإدارة العامة لتدريب كلاب الحراسة. 

إقرأ أيضاً/بحث الخارجية في قضايا المنطقة.
قامت هذه القطاعات بضبط (90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18كيلو جرام، دراجة نارية، هاتف محمول، مبلغ مالي), بحوزة عاطل ـ مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب. 
كما تم القبض على (كمية من مخدر الهيدرو المادة الفعالة لمخدر البانجو "بعد أن عدلت وراثياً" وزنت 10كيلو جرام، هاتف محمول، مبلغ مالي).بحوزة سائق ـ مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب.

إقرأ أيضاً/ناقلة نفط بميناء جدة.
بعد أن تم توجيه التهم إليهم اعترافاً بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار وترويجها على عملائهم، وتقدير القيمة الحالية للمواد المخدرة المضبوطة (1.000.000 مليون جنيه) تقريباً كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية معهم.

إقرأ أيضاً/بيع شركة مصرية من أجل الاستثمارات الأجنبية.