12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سيراميكا يطور الجهاز الطبي

2020/12/15 12:45 PM | المشاهدات: 651


سيراميكا يطور الجهاز الطبي
محمد السحيلي

 

 

قررت إدارة سيراميكا كليوباترا تطوير المنظومة الطبية في النادي بشراء عدد من الأجهزة الطبية الحديثة التي تستخدم في العلاج، وتأهيل المصابين بأحدث الطرق المتبعة. 

 

 

اقرأ أيضاًأحمد عاشور مدرباً لأبو شنب

 

وتم تزويد المنظومة الطبية بعدد من الأجهزة لسرعة علاج المصابين والتأهيل والاستفسار عن الاصابات، بسبب ضغط المباريات.

 

ووضع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا برامج تدريبات علاجية ووقائية الطبي، لوقاية اللاعبين من التعرض للإصابات العضلية والركبة ومفصل الكاحل والرباط الصليبي.

 

 

اقرأ أيضاًانطلاق دوري الميني فوتبول

 

كما حدد الجهاز الطبي البرامج الغذائية المناسبة للاعبين قبل وبعد المباريات، للاستفادة الكاملة من جميع العناصر الغذائية، التي تعمل على رفع كفائتهم البدنية داخل الملعب.

 

 

اقرأ أيضاًعقوبات لجنة المسابقات

 

ويضم الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا كفاءات طبية مرموقة، على رأسها الدكتور فريد رضوان، استشاري جراحة العظام والمفاصل والطب الرياضي، وماجيستير جراحة العظام، ودراسات عليا دكتوراة جراحة العظام، ودبلومة الطب الرياضي من اتحاد الأطباء العرب، ودبلومة الطب الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

 وتضم المنظومة الطبية لنادي سيراميكا كليوباترا، الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي، وحاصل على دبلومة الطب الرياضي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وماجستير في إصابات الملاعب، ودكتوراه في علم النفس الرياضي، ومشارك في مؤتمر الطب الرياضي العالمي في دولة جنوب افريقيا.

 

وتضم المنظومة الطبية أيضًا، الكابتن عمرو عبد الرؤوف، أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب، وحاصل على درجة الماجستير في مجال عمله، وباحث دكتوراة، والكابتن حسام هشام الجمل، أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب، وحاصل على بكالوريوس التربية الرياضية.