12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

فتح تحقيق عاجل فى وفاة طبيب مستشفى المنيرة بسبب كورونا

2020/05/25 11:44 PM | المشاهدات: 764


فتح تحقيق عاجل فى وفاة طبيب مستشفى المنيرة بسبب كورونا
عبير صبري

وجهت الدكتورة (هالة زايد)، وزيرة الصحة والسكان، بفتح تحقيق عاجل وفورى فى واقعة وفاة الدكتور (وليد يحيى عبدالحليم)، الذي توفى إثر إصابته بفيروس كورونا بمستشفى المنيرة، وذلك فور علمها بالواقعة ، مؤكدة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وجود أى تقصير.
أقرا أيضاً الإسكان : تسترد (١٠) وحدات سكنية لمخالفة تغيير النشاط بالتجمع الخامس
===============================
وتقدم (زايد) بخالص العزاء لأسرة الشهيد سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج (93) من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى (4900 حالة) حتى اليوم.
أقرا أيضاً "إعدام عشماوي لم يكن نهاية مسلسل الإختيار"
===============================
وأوضح بيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح( 5481 حالة،( من ضمنهم (الـ 4900) متعافى.
أقرا أيضاً عيد ولكن
===============================
وأضاف أنه تم تسجيل( 702) حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة( 19 حالة جديدة).
وقال أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.