12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"محمد إمام "لازم تمر بالفشل

2020/12/02 04:37 PM | المشاهدات: 465


"محمد إمام "لازم تمر بالفشل
رانيا سعيد

نشر الفنان "محمد إمام" صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً :"لازم تعدي بحزن علشان تحس بالسعادة.. لازم تمر بفشل علشان تستمتع بالنجاح ولازم ناس تبعد عنك علشان تعرف قيمة اللي مكملين معاك الحياة بتلعب بينا ولازم تكون قد اللعبة"، حيث نالت نصيحته إعجاب الكثير من متابعينه.

 

اقرأ أيضاً:رحلت عن عالمنا إيرينا أنطونوفا مصابة بفيروس كورونا

 

ومن جانب آخر، استقر النجم محمد إمام على "النمر" ليكون اسمًا لمسلسله الجديد، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض، إنتاج شركة سينرجى، ومن تأليف "محمد صلاح العزب"، وإخراج "شيرين عادل".

 

يذكر أن آخر أعمال "محمد إمام" كان مسلسل "الاختيار" الذى شارك به كضيف شرف مع الفنان "أمير كرارة"وهو والذى حقق نجاحاً باهراً في رمضان الماضى، من تأليف "باهر دويدار" إخراج "بيتر ميمى". 

 

اقرأ أيضاً:رد نجل حليم على صورة فتاة الملك الصالح

 

ومن ناحية أخرى شارك أيضاً "محمد إمام" في بطولة فيلم "لص بغداد"، مع كل من ياسمين رئيس وأحمد العوضي وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد وأمينة خليل وآخرين، والذى حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه يوم 22 يناير الماضي، في السينمات المصرية، واقتربت إيراداته من 10 ملايين جنيه في أقل من أسبوع،من تأليف "تامر إبراهيم" وإخراج "أحمد خالد موسى".

 

اقرأ أيضاً:ظهور محمد منير والراقصة جوهرة يثير الجدل