12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

شفاء الفنانة نشوى مصطفى من فيروس كورونا

2020/11/12 07:06 AM | المشاهدات: 823


شفاء الفنانة نشوى مصطفى من فيروس كورونا
ميار طاهر عبد النبي

تعافي الفنانة "نشوى مصطفى" وتحول مسحة كورونا إلى سلبية، حيث قامت بنشر فيديو لايف عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك وقالت في الفيديو :" أنها دخلت إلى المستشفى وهى تموت، وبفضل الله وبفضل دعوات معجبيها والأطباء كان الشفاء".

 

اقرأ أيضاً: اعتذار رسمي من حمو بيكا ل هاني شاكر وأعضاء المجلس

وقال الدكتور طارق السيد :"أنه يعتبر إنجاز من الإنجازات اللي ربنا منا عليهم بها، وأن المرض كان في حالة نشاط عالية، وقام الطاقم الطبي وطاقم التمريض برعايتها والسهر على راحتها وغيرها من المرضى.

 

وقال الدكتور محمد توفيق :"أنها عندما حضرت إلى المستشفى كانت في فترة "التهاب العاصفة"، وهي مرحلة الموت أو الشفاء بالنسبة للمريض، الحمد لله أن ربنا نجاكي وأتم شفاكي على خير".

 

اقرأ أيضاً: "صابر الرباعي"يحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

وقال الدكتور محمود، إنه أعطاها كل الأدوية التي أتاحتها وزارة الصحة، حتى تحولت حالتها من الإيجابية للسلبية، وكان الدعم النفسي أحد العوامل المهمة لشفائها، إحنا بنشكرها على ذوقها وأخلاقها".

 

وقال الطبيب أحمد أسعد الطبيب :"أن المستشفى تعامل كافة المرضى سواسية، وهناك منظومة قوية تتخذها المستشفى تحت رعاية وزارة الصحة".

 

اقرأ أيضاً: صورة تجمع أحدث عروسين في الوسط الفني

وقال الطبيب أحمد امبابي :"إنه سعيد بخروجها من المستشفى، ووعدها بأن تكون أول الحاضرين لفرحه قريباً".

 

وأيضاً أعربت نشوى مصطفى عن شكرها للفريق الخاص بعلاجها وقالت:"دول إخواتي اللي ماجابتهومش أمي، 5 أيام مش بيناموا وبيحسسوني إني هخف وهطلع من المستشفى...أنا بشكركم"

كما أهداها الطبيب تاجاً بعد وصولها لمرحلة الشفاء.