12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"رانيا محمود ياسين" تكشف مرض والدها الحقيقى

2020/10/24 05:23 PM | المشاهدات: 504


"رانيا محمود ياسين" تكشف مرض والدها الحقيقى
منار هلال عطالله

 

خرجت الفنانة "رانيا محمود" ياسين عن عالم الصمت وردت على تعليق من إحدى المتابعين لها عبر حسابها على "إنستجرام" ، حيث طلبت منها فيه بتوضيح حقيقة الخلاف مع "أميرة مختار" ابنة الفنانة الراحلة "رجاء الجداوى" على خليفة ذكر الأخيرة إصابة والدها الفان "محمود ياسين" بالزهايمر.

 

و أوضحت الفنانة "رانيا محمود ياسين" وقالت " أبويا كان عنده الله يرحمه درجة خفيفة من درجات الزهايمر، وذلك بمعنى أنه كان عنده ضعف فى الذاكرة القريبة، لأنه لآخر لحظة كان فاكرنا كلنا وعارف هوا مين، وكان بيعرب الكلمة لو سمعها غلط ويقول الصح بتاعها، وعلشان كده أميرة يا حبيبتى وطنط رجاء الجداوى الله يرحمها فرحت جداً لما لقته عارفها.

 

 

اقرأ أيضاً/محمود الليثى فى اول ظهور له بعد شفائة من كورونا

 

وقالت أيضاً " لأن الناس كانت فاهمة أن المرض تمكن منه وأنه مش عارف حد، مش حقيقى خالص والمرض عمره ماكان عيب ولا حرام، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وده للتوضيح فقط، وادعوله وادعولى يربط على قلبى وقلب أسرتى كلها.

 

اقرأ أيضاً/ احمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان

 

ويذكر أن الفنان "محمود ياسين" توفى فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء 14 أكتوبر عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وأقيم عزائه بعدها بيومين بمدينة الشيخ زايد فى القاهرة، وحضره العديد من الفنانين