12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

صرف مكافأة للعاملين بمستشفى المنيرة العام

2020/10/24 12:57 PM | المشاهدات: 488


صرف مكافأة للعاملين بمستشفى المنيرة العام
منار هلال عطالله

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بعمل زيارة للتجوال بمستشفى المنيرة العام بالسيدة زينب وشاهد بها وحدة الرعاية المركزية والاستقبال والطوارئ، واطمئن من توفير كمية كافية من مخزون الأدوية بالمستشفى وتوافر أرصدة داخل مخزون الطوارئ لحين وجود حادث مفاجئ وتفقد أيضاً معامل المستشفى ووحدة الغسيل الكلوى.

 

وكان برفقة المحافظ أثناء جولته الدكتور محمد شوقى مدير مديرية الصحة والدكتور كريم سلام مدير مستشفى المنيرة العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وقرر المحافظ صرف مكافأة للطاقم الطبى والتمريض وجميع العاملين بالمستشفى نظراً لما لاحظه من نظافة المستشفى وتقديم خدمة متميزة للمواطنين وذلك ما صرح به المرضى الذى التقى بهم أثناء جولته، وأن المستشفى تخدم قاطنى أحياء من ذوى الدخل المتوسط.

 

اقرأ أيضاً/ الحكومة تنفى شائعه توحيد سن المعاش

 

وأيضاً وجه المحافظ الشكر لجميع الطاقم الطبى والتمريض وجميع العاملين بالمستشفى على جهودهم فى مواجهة فيروس كورونا أثناء الموجة الأولى، وأنهم على استعداد تام لواجهة الموجة الثانية والعمل بكل طاقة لهم.

 

وأوضح مدير المستشفى الدكتور كريم سلام أن المستشفى تستقبل حوالى من 600-800 حالة يومياً بقسم الاستقبال ويردد على العيادات الخارجية حوالى من 1200-2000 حالة يومياً.

 

اقرأ أيضاً/ الحكومه تقرر بعدم تخفيض كميات السكر من على بطاقات التموين

 

وأشار الدكتور كريم سلام أن المستشفى أصبحت قادرة على جراحات الأطفال والقدم السكرى والأوعية الدموية، وهى من كانت تجرى بالمستشفيات الجامعية فقط، إضافة إلى أن وحدة الغسيل تضم 22 جهاز غسيل كلوى، و 8 أجهزة إحتياطية وتخدم 90 مريضاً، وتعمل على 3 ورديات بالإضافة إلى عمل وحدة الطوارئ على مدار اليوم.