12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اجتماع بين وزراء الإسكان والشباب والرياضة والإنتاج الحربي

2020/10/23 06:05 AM | المشاهدات: 708


اجتماع بين وزراء الإسكان والشباب والرياضة والإنتاج الحربي
آية شاهين

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور "عاصم الجزار"، ووزير الشباب والرياضة الدكتور "أشرف صبحي" ووزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس "محمد أحمد مرسي" اجتماعًا لاستعراض إمكانية استخدام النجيل الصناعي الذى يتم إنتاجه بالتعاون بين وزارتي الشباب والرياضة ووزارة الإنتاج الحربي، فى أعمال "اللاند سكيب" بالمدن الجديدة".

 

جاء ذلك بحضور قيادات الوزارات وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وأوضح وزير الإسكان خلال الاجتماع أننا ندرس إمكانية استخدام النجيل الصناعي فى أعمال "اللاند سكيب" بالمدن الجديدة؛ نظرًا لانخفاض تكلفته على المدى الطويل عن النجيل الطبيعي، ومن أجل الاستفادة من المنتجات المصرية التى تنفذها جهات الدولة المختلفة.

 

اقرأ أيضًا/السعى لتحقيق مصالح مصر واليونان وقبرص

 

وأشار "صبحي" إلى أننا نهدف إلى إنتاج نجيل صناعي باعلى جودة وأقل تكلفة لاستخدامه فى المشروعات المختلفة التى تنفذها الدولة، من أجل توفير مظهر حضاري جمالي وتقليل التكلفة، وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة للإنتاج الحربي.

 

من جانبه أضاف وزير الدولة للإنتاج الحربي أن مشروع إنتاج النجيل الصناعي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أنجح المشروعات التى تنفذها الوزارة، ويتم إنتاج النجيل الصناعي بتكنولوجيا ألمانية بأعلى جودة وأقل تكلفة، وبسعر ينافس المنتجات المستوردة.

 

اقرأ أيضًا/منظمة الصحة العالمية: إنخفاض المنحنى الوبائي لفيروس كورونا في مصر

 

كما ناقش الدكتور "عاصم الجزار" مع مسؤولي المصنع المُنتج للنجيل الصناعي أنواع النجيل المُنتجة، وإمكانية استخدامها فى أعمال "اللاند سكيب" بالمدن الجديدة، واستعرض عددًا من العينات المختلفة، كما قدم مسؤولو المصنع شرحًا مفصلًا عن منتجاتهم المتنوعة.

 

كما سيتم تنظيم زيارات ميدانية للمناطق المقترح استخدام النجيل الصناعي فى أعمال "اللاند سكيب" بها فى المدن الجديدة".

 

اقرأ أيضًا/رئيس الوزراء يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالفيوم