12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

يشارك برنامج كريتيف إيجيبت في معرض تراثنا المقام بمركز مصر للمعارض الدولية

2020/10/11 04:38 PM | المشاهدات: 795


يشارك برنامج كريتيف إيجيبت في معرض تراثنا المقام بمركز مصر للمعارض الدولية
هدي أحمد جابر

في اليوم الثاني من فعاليات معرض تراثنا المقام في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشارك برنامج "كريتيف إيجيبت" وهو العلامة التجارية المصرية الأولى للحرف اليدوية في مصر والتابع لمركز تحديث الصناعة. 

 وقد أنشئ كريتيف إيجيبت مبادرة قومية بمركز تحديث الصناعة في عام 2015 لهدف التنمية المستدامة للحرفيين ورواد الأعمال والمصممين في مختلف محافظات مصر بهدف تعزيز التراث المصري والحفاظ عليه بقطاع الحرف اليدوية والتراثية. 

اقرأ أيضاً: زيادة في مبيعات شركة شيني برغم أزمة فيروس كورونا

ومشاركة كريتيف إيجيبت في معرض تراثنا المقام في مركز مصر للمعارض الدولية تضم منتجات تراثية متنوعة من أكثر من 140 منتج من مختلف محافظات الجمهورية كما تضم حرفيين ومصميين ورواد الأعمال من مختلف محافظات مصر. 

وقد أطلع كريتيف إيجيبت موقع "أون لاين بازار" موقع الكتروني للبيع في معرض تراثنا والأصل للترويج للمنتجات الخاصة بالبرنامج. 

اقرأ أيضاً:  التخطيط تعلن ارتفاع مخصصات مبادرة حياة كريمة إلى 8 مليار جنيه وتسعى لتحقيق التنمية المستدامة

وكريتيف إيجيبت يقيم دائما معرض للحرف اليدوية في كايرو فيستيفال ستي مول بالتجمع ليضم فيه أكثر من 9 آلاف منتج مصنوع يدوية وذو جودة عالية. 

ويعرض على موقع "أون لاين بازار" موقع الالكتروني للبيع الخاص ببرنامج كريتيف إيجيبت 1500 منتج من أصل الـ 9 آلاف منتج وجاري إضافة المزيد من المنتجات عبر الموقع.

اقرأ أيضاً: مشاركة غرفة صناعات منتجات الأخشاب والأثاث في فعاليات معرض تراثنا تحت رعاية الرئيس السيسي