12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الأرجنتين تهزم الإكوادور بحضور ميسي والأداء غير مقنع

2020/10/09 11:35 AM | المشاهدات: 429


الأرجنتين تهزم الإكوادور بحضور ميسي والأداء غير مقنع
أحمد خالد عبد الحميد

فجر اليوم الجمعة أفتتح المنتخب الأرجنتيني بقيادة أسطورتة ليونيل ميسي أمام منتخب الإكوادور في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2020 وأنتهي اللقاء بهدف نظيف عن طريق ركلة الجزاء التي سجلها ميسي في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد أن حصل عليها لاعب نادي إشبيلية لوكاس أوكامبوس.

 

اقرأ أيضا/الأهلي يسحق إنبي بثلاثية في الدوري.

 

 مباراة في شوطها الأول شهدت الكثير من الخشونة من جانب لاعبي المنتخب الإكوادوري وأستحواذ الأرجنتيني والضغط الدائم ومع بداية النصف الثاني من أللقاء استمرت الخشونة في المباراة مع غياب الفرص وضغط من المنتخب الأرجنتيني بدون اي فرص حقيقيه حتي آخر ربع ساعة من أللقاء ظهر ليونيل ميسي بتمريرة أمام المرمي لزميلة لوكاس أوكامبوس تصدي لها حارس الإكوادور دومينيجيز .

 

أقرأ أيضا/ رسمياً...لاعب خط وسط فريق تشيلسي في نابولي.

وصرح قائد المنتخب الأرجنتيني ليو ميسي عن الأداء المتواضع الذي ظهر به المنتخب وتحدث قائلا توقعنا مستوى آخر من اللعب، لكن هذا طبيعي، لم نلعب معًا لمدة عام تقريبًا، كانت أول مباراة، وكانت معقدة، المهم هو الفوز بها، وعلينا الآن العمل ومواصلة التحسن و كان من المهم البدء بالفوز؛ لأننا نعرف مدى صعوبة التصفيات .. المباريات دائمًا صعبة، كنا نتوقع هذا المستوى لأننا لم نلعب منذ فترة طويلة. كما أن القلق يجعل الأمر صعبًا". 

اقرأ أيضاً: رسمياً إدريس فتوحي في الأهلي السعودي