12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رئيس جامعة طنطا انتصارات أكتوبر ستظل راسخة في الأذهان على مر الزمان

2020/10/06 06:48 PM | المشاهدات: 467


رئيس جامعة طنطا انتصارات أكتوبر ستظل راسخة في الأذهان على مر الزمان
محمد خالد الطوخى

صرح الدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، أن مصر لن تنسى أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بدمائهم الذكية في سبيل تحرير كل شبر من أرضها، وستظل ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة راسخة فى الأذهان على مر الزمان.

 

إقرأ أيضاً :وزيرة الصحة تتفقد مجمع الإسماعيلية الطبي لتطبيق التأمين الصحي الشامل

 

جاء ذلك خلال مشاركته فى الاحتفال الذى نظمته محافظة الغربية اليوم بقيادة الدكتور طارق رحمي ، محافظ الغربية بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر، حيث قام محافظ الغربية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى إجلالًا وتقديرًا لأرواح شهداء الوطن، بمشاركة نائب المحافظ الدكتور أحمد عطا، واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ، برفقة اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

إقرأ أيضاً :وزير التعليم العالي يعلن أسماء الفائزين بجوائز الدوله التشجعية والتقديرية

 

وصرح أيضا عماد عتمان ،إن الوقوف خلف القيادة السياسية واجب وطنى للحفاظ على الأمن القومي جاءت هذه التصريحات خلال مشاركته باحتفالات المحافظة بانتصارات اكتوبر.

 

إقرأ أيضاً :وزير التعليم يقدر مبلغ مليار ونص جنيه قيمة الإعفاءات من المصاريف الدراسية

 

كما دعى المولى القدير أن يديم تلك الذكرى العطرة على ابناء محافظة الغربية بكل الخير ودوام التوفيق وتحقيق المزيد من التقدم وإنجاز العديد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.