12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"مايا دياب وحفلها الغنائي في فترة الحجر المنزلي "

2020/05/14 02:51 PM | المشاهدات: 1355


"مايا دياب وحفلها الغنائي في فترة الحجر المنزلي "
نانسي محمد

اقرأ أيضا / حلا شيحة نائمه في كواليس خيانة عهد

 أحيت النجمة اللبنانية "مايا دياب" حفلا غنائيا عبر صفحتها علي "يوتيوب" ، وهو حفلها الثاني خلال فترة الحجر المنزلي التي تعيشها معظم شعوب العالم بسبب انتشار جائحة كورونا .

تحاول "مايا دياب" دائما أن تبتكر أفكار جديدة لتطل بها علي الجمهور ، وهذه المرة أرادت أن يكون حفلها لأول مرة علي طريقة "virtual live show 360" والمقصود بها شعور من يتابع الحفل باللحظة والتواجد في نفس المكان معها بدون الحاجة إلي التواجد الجسدي فيه .

---------
إقرأ أيضا / عودة الفنانة نادية الجندي بعد ١٨ عام
---------

جهزت "مايا" مسرح إفتراضي في منزلها باستخدام "كروم" خضراء وبتواجد أعضاء فرقتها الموسيقية .

رحبت "مايا دياب" في البداية بالجمهور ، وقالت في بداية حفلها "رمضان كريم علي الجميع ، وانشاء الله الوقت الصعب يمر ببسمة وهو ما نحاول القيام به " 

ولفتت إلي أن "هذا البث سيكون مختلفا عن الأول ، ونحن اليوم بوضع استثنائي وعلينا أن نتحمل المسؤلية ونكون مدركين لخطورة فيروس كورونا كي لا يتآزم الوضع مثلما حصل في لبنان " .

وتابعت "كل إنسان فينا مسؤل وليس فقط الدولة، وذلك كي نحمي عائلتنا وكل ما نحبهم لذا أبقوا في منازلكم ونحن سنقدم لكم التسلية وكل ما تحتاجونه" .

أهدت "مايا دياب" هذا الحفل إلي شقيقتها "موني" التي تعرضت لحادث وموجودة اليوم في المستشفى وأنها من أعطتها القوة والدافع كي تظهر مع الناس ، ورأت "مايا" أن الموسيقي دواء لروحنا ولنتعلم أن نكون إيجابيين مهما كانت الظروف صعبة ، ومعبرة عن اشتياقها للظهور علي المسرح .

أخذت "مايا دياب" مشاهديها برحلة إلي الأجواء المصرية الشعبية وغنت لهم "ااه لو لعبت يا زهر" لأحمد شيبة ، ومزجت معها اللهجة اللبنانية بأغنية "عالعين موليتين" لسميرة توفيق .

كما غنت مايا أغنية "اعمل مشكلة "و "يا قاطفين العنب" للجمهور العراقي ، وغنت ل اليسا أغنية "لو تعرفوه" .

ختمت "مايا" حفلها واعدة جمهورها أن يكون حفلها المقبل في عيد الفطر أقوي ، بالأضافة إلي مفاجآت عديدة ستكون بإنتظار الجمهور .

----------
إقرأ أيضا /ابنة فرج فودة تصف الرافعي بالمتطرف
----------