12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سبب الغاء فيلم "زنزانة ٧"

2020/09/12 11:19 PM | المشاهدات: 534


سبب الغاء فيلم "زنزانة ٧"
رحمه الشيمي

ألغى صناع فيلم "زنزانة ٧" عرضه بعدما نشر أنه سوف يعرض بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر، وأعلنت الجهة المنتجة للفيلم عن أسباب إلغاء العرض والذي قرر إقامته الثلاثاء المقبل، وأشارت إلى أن سبب الألغاء هو ظروف خاصة بأبطال العمل، إضافة إلى إنشغالهم في تصوير أعمال أخرى. 

 

اقرأ أيضا:رامز أمير يتحدث عن حبيبته لأول مرة

 

قرر طرح فيلم "زنزانة ٧"بدءا من الأربعاء المقبل في دور العرض السينمائي، وهو من بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، إيهاب فهمي، عبير صبري، مايا نصري، مدحت تيخا، وأحمد التهامي، أيمن كشك، تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، إنتاج أيمن يوسف. 

 

اقرأ أيضا:عن عمر يناهز الـ56.. رحيل المخرج السينمائي علي رجب

 

الآسم الأول للفيلم كان "المحترف" قبل تغييره، ولكن استقروا ف النهايه على إسم "زنزانة ٧" كما أن الفيلم تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، ويشارك في الفيلم العديد من الوجوه الجديدة وهم أيمن كشة، أشرف عبد العزيز، مني منير. 

 

اقرأ أيضا:أحمد العوضي ضيف منى الشاذلي الحلقة القادمة

 

تدور أحداث الفيلم حول الفنانين أحمد زاهر، نضال شافعي والذي يجسد دور منصور الذي يدخل السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية حربي، وهو شاب عادي يتعرض لأزمة يدخل بسببها السجن ومع مرور الأحداث يلتقي المسجونان منصور وحربي داخل "زنزانة ٧" خاصة أنهما مجرمان ثم يبدء الصراع بينهما.