12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الموج الأزرق يحرم الزمالك من الثلاث نقاط في اللحظات الأخيرة 

2020/09/10 11:38 PM | المشاهدات: 578


الموج الأزرق يحرم الزمالك من الثلاث نقاط في اللحظات الأخيرة 
مي محمود حسان

تعادل نادي الزمالك اليوم أمام فريق نادي سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف لكلاهما و ذلك في الجولة ال26 من مسابقات الدوري المصري الممتاز لعام 2019/2020، المباراة الذي أقيمت في إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

 

بدأ الشوط الأول من اللقاء بضغط زملكاوي جماعي على دفاعات نادي سموحة، أستطاع الزمالك في الدقيقة 18 بعد محاولات عديدة على المرمى السكندري من تسجيل أول اهدافه عن طريق الكونغولي كاسونجو كابونجو بعد مجهود فردي من الظهير عبد الله جمعة.

 

اقرأ أيضاً:"لن يعلق على مبارياتنا".. مرتضي يثور في وجه شوبير في بيان رسمي.

 

لم يمر الكثير حتى جاء رد الموج الأزرق بهدف التعادل في مرمى أبو جبل حارس عرين الزمالك عن طريق اللاعب حسام حسن، و لتكتمل إثارة الشوط الأول بين الكبيرين أستطاع فرسان الأبيض في الدقيقة 43 تعديل النتيجة لصالحه بهدف ثاني و لكنه ذاتياً عن طريق حسام حسن في مرماه. 

 

اقرأ أيضاً:رونالدو يتخطى حاجز ال100 هدف مع منتخب بلاده

 

و في الشوط الثاني ألقى كارتيرون بالورقة الرابحة دائما بل و هو مصطفى محمد ليحرز الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 66 ليعلن تقدم الفرسان على الموج الأزرق الذي لم ييأس و إستطاع تسجيل الهدف الثاني له بقدم أحمد حسن مكي صديق الأمس لفرسان الأبيض و منافس الليلة.

 

و في الدقيقة 92 يثور الموج الأزرق في وجه لاعبي الأبيض بهدف ثالث بقدم المهاجم حسام حسن بعد إنفراد و ذبذبة دفاعية واضحة بين لاعبي الزمالك لتعود المباراة إلى نقطة البداية بعد ماراثون كبير من الأهداف شهدتها تلك المباراة.

 

اقرأ أيضاً:"بالصور" .. مؤمن زكريا في تدريب الأهلي

 

يستمر الزمالك في المركز الثاني برصيد 52 نقطة لملاحقة المتصدر الأهلي الذي جمع 68 نقطة مع أفضلية عدد المباريات للأبيض، بينما يظل نادي سموحة في المركز السادس برصيد 33 نقطة.