12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كلية الطب بجامعة بدر تنظم دورة تدريبية للتعرف على كيفية التعامل مع بنك المعرفة

2020/09/10 04:04 PM | المشاهدات: 852


كلية الطب بجامعة بدر تنظم دورة تدريبية للتعرف على كيفية التعامل مع بنك المعرفة
آية شاهين

أعلن عميد كلية الطب بجامعة بدر الأستاذ "أحمد مخلوف" عن تنظيم دورة تدريبية للتعرف على كيفية التعامل مع "بنك المعرفة المصري"، وتحقيق الاستفادة من المعلومات والأبحاث والكتب الأكاديمية فى مجالات وعلوم الطب البشري بمختلف أنواعه.

 

اقرأ أيضاً/149,500 الف طالب وطالبة سجلوا في تنسيق المرحلة الأولى

 

وأشار الأستاذ "أحمد مخلوف" إلى أن "بنك المعرفة" يتيح العديد من الفرص للإطلاع على معظم الدوريات العلمية المختلفة على مستوى العالم، ويساعد ذلك أعضاء هيئة التدريس على الإطلاع والبحث العلمي.

 

كما أشار عميد كلية الطب بجامعة بدر إلى أن "بنك المعرفة" لديه جزء كبير فى محتوى الموقع للمنظومة التعليمية والتدريبية، وخاصة لكليات الطب البشري على مستوى الجمهورية، ويعد ذلك فرصة كبيرة لتبادل المعلومات والتعرف إلى ما تم الوصول إليه من المستجدات فى العلوم الطبية بمختلف أنواعها، مما يرجع بالفائدة الكبيرة على أعضاء هيئة التدريس الطبي بالكلية بالإضافة إلى طلاب الكلية.

 

اقرأ أيضاً/4 حالات غش بامتحان اللغة الأجنبية الأولى دور ثاني

 

وأوضح الأستاذ "أحمد مخلوف" أن استخدام "بنك المعرفة" يساعد الطلاب فى تنمية مهاراتهم أثناء الدراسة والإعداد للدراسات العليا ومجال البحث العلمي، بالإضافة إلى مساعدة الخريجين والأطباء الممارسين للمهنة فى تحديث مهاراتهم ومعلوماتهم لكل جديد فى علوم الطب البشري عامة، وأشار إلى أن هناك منصات تعليمية على "بنك المعرفة" تقوم بتعليم أعضاء هيئة التدريس نظرياً ومهارياً وذلك لرفع قدراتهم فى المجال الطبي.

 

اقرأ أيضاً/شوقي يؤكد علي توزيع الحضور للصفوف الدراسية علي أيام الاسبوع بما يتناسب مع كثافة الطلاب

 

وأكد عميد كلية الطب بجامعة بدر إلى وجود ميزة قوية من ضمن مميزات "بنك المعرفة" وهي إعطاء الكورسات التعليمية التى تتضمن منح شهادات معتمدة من المنصات والهيئات الدولية المتعاقد معها "بنك المعرفة"، حيث يتم منح الشهادات بعد اجتياز تلك الكورسات وعمل الاختبارات اللازمة فى التعامل مع المرضى بشكل علمي وأكاديمي، وذلك لتعظيم أقصى استفادة ممكنة فى الحياة العملية الطبية.