12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رفيق زوجته كاد يقتله

2020/09/09 01:15 PM | المشاهدات: 730


رفيق زوجته كاد يقتله
أميره عزت حسن

أصيب شاب في السويس بجروح قطعية ، في أماكن متفرقة بجسده إثر مشاجرة مع "رفيق" زوجته بالشارع، ونقل رجال الإسعاف المصاب إلى المستشفى الأميري. 

 

اقرأ أيضاً:طبيب أسنان المشاهير يتحرش بالفنان تميم يونس

 

تلقى اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، إخطاراً من مأمور قسم شرطة السويس يفيد بوصول " أ .س " 24 عاما، مصاب بجروح قطعية متفرقة في اليد والصدر والبطن والرقبة.

 

وقال المجني عليه إنه تزوج قبل بضعة أشهر، وفي الفترة الأخيرة نشب خلافاً بينه وبين زوجته، فغادرت بيته وذهبت إلى أسرتها، مضيفاً أنه سعى في الفترة الماضية للصلح وإعادة زوجته إلا أنها كانت تماطل في طلبه،وذكر في محضر الشرطة أنه شاهد المتهم رفيق زوجته في منزل أسرتها وادعت أنه قريبها ويزور والديها على فترات، وعندما ذهب مرة ثانية قاصداً الصلح شاهد المتهم في غياب والدي زوجته بينما كانت أختها الصغرى فقط في المنزل.

 

اقرأ أيضاً: اغتصاب فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة

 

وأكمل قائلا: "شكيت في وجود علاقة بينهما، وكنت بتابع زوجتي لحد ما شفتها معاه في العربية"، مضيفا أنه توجه إليهما وسأل زوجته عن سبب خروجها مع شخص غريب عنها، إلا أنهما فرا من السيارة فلحق بهما وتطورت إلى مشاجرة بالأيدي واعتديا عليه، واستخدم رفيق الزوجة سلاح أبيض كان في حوزته فأحدث به تلك الإصابات القطعية واضاف إنه حصل على مقطع فيديو للمشاجرة سجلته كاميرا المراقبة بأحد المحال التجارية، وسلم النسخة لضباط قسم السويس واتهم زوجته ورفيقها بالاعتداء عليه وإحداث إصابات كادت أن تودي بحياته.

 

اقرأ أيضاً:مقتل 8 عساكر بشمال سيناء نتيجة انفجار.