12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

النطق بالحكم على سما المصري فى قضية خدش الحياء العام.

2020/09/07 01:53 PM | المشاهدات: 854


النطق بالحكم على سما المصري  فى قضية خدش الحياء العام.
رحاب حمدي

 حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية جلسة 21سبتمبر للنطق بالحكم على سما المصري في قضية "خدش الحياء العام"، والحبس عامين وغرامة 200 ألف جنيه في"سب وقذف ريهام سعيد"، هذا وقد أصدرت محكمة أول درجة حكمًا بمعاقبة سما المصري بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه إلا أنها استأنفت على الحكم.

 

إقرأ أيضاً/ القبض على احمد الجنزورى وابنة الفنانة الشهيرة فى قضية الفيرمونت

 

وقد أمر النائب العام بحبسها وذلك لأن سما المصري تقوم بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وإتيانها علانية أفعالًا فاضحة مخلة، وأهلنا بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها .

 

 هذا بالإضافة لاعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة، وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات، أمر بمده خمسة عشر يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات .

 

إقرأ أيضاً/ ضبط 4 بنات يعرضن انفسهن على الرجال فى شوارع المنصورة

 

و قامت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام برصد تداولاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة خادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع «Facebook» عدد كبير من الشكاوى ضد الفنانة سما المصري، وقد أحالت الإدارة تقريرًا بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام، وقد أمر النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق، فأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة لاستجوابها .

 

هذا وقد قضت اليوم الإثنين محكمة جنح مستانف الاقتصادية، بتخفيف عقوبة حبس سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها "سما المصري" لمدة عامين، وتغريمها مبلغ قدره 300 ألف جنيه في اتهامها بـ"خدش الحياء العام" .

 

إقرأ أيضاً/ اليوم..جنايات تقضي بالسجن المشدد 5 سنوات لمتهم بأحداث المقطم الثانية.