12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اختارت الجمال.. درة تتألق ببشرة برونز وسالوبيت أبيض

2020/08/16 08:28 PM | المشاهدات: 662


اختارت الجمال.. درة تتألق ببشرة برونز وسالوبيت أبيض
فاتن شحته

خضعت الفنانة "درة" لجلسة تصوير، نشرتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت درة على الصور: "الحياة مثل الفن إذا ركزت على العيوب فهذا كل ما ترى، وإذا ركزت على الجمال فهذا كل ما ترى وأنا اخترت الجمال".

وارتدت الفنانة "درة" سالوبيت بكتف وكتف مكشوف من منطقة البطن، ذات اللون الأبيض، واضعه عليه حزام ملون من منطقة البطن، وتركت شعرها مموج كيرلي، وحرصت درة على الاطلالة بلون بشرتها البرونزي، ولم ترتدي درة الكثير من الاكسسورات، الا انها اكتفت بارتداء قرط طويل للغاية، مع بعض الأساور باللون الفضي والذهبي على يديها.

 

اقرأ أيضاً/دينا الشربيني بطلة فيديو كليب عمرو دياب الجديد.

 

ومن أبرز الأعمال المصرية التي قدمتها الفنانة التونسية "درة" على صعيد الدراما المصرية "العار" و "لحظات حرجة"، "الريان"، "ادم" و "الزوجة الرابعة".

وأبدعت "درة" التونسية في رمضان 2013 في دورها من خلال مسلسل "مزاج الخير" وها هي تقدم في رمضان 2014 دور شيق من خلال مسلسل سجن النسا.

 

اقرأ أيضاً/سعد لمجرد يتخطى حاجز ال35 مليون مشاهدة بأغنية "عدى الكلام"

 

وكانت آخر أعمال الفنانة "درة" التونسية هو الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك " الذي جسدت فيه شخصية "حنة " وتم عرض في السباق الرمضاني 2020.

وشارك في بطولة "الحرملك ٢"، باسم ياخور، ودرة، سامر المصري، صفاء سلطان، رنا أبيض، قيس شيخ نجيب، والعمل من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق. 

 

اقرأ أيضاً/بعد أسبوعين من طرحها.. أنا شبه نسيتك لـ إليسا تحقق 3 ملايين مشاهدة