12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

لأول مرة العلامة التجارية(H&M) تعاقد مصممة عربية

2020/08/04 11:53 PM | المشاهدات: 839


لأول مرة العلامة التجارية(H&M) تعاقد مصممة عربية
ندى محمود

 

 
ولأول مره تتعاقد علامة H&M  مع مصممة الأزياء العربية الشابة  (ساندرا منصور) وأسعد هذا الخبر مصممات الأزياء وإعطائهم حماس وجعلهم أكثر طموحاً..وأضافت رئيسة قسم تصميم الأزياء النسائية 
Maria östblom 
أنها تفتخر بوجود زبائن من جميع أنحاء العالم و  تحمست لفكره انضمام مصممة من أصل لبناني وأضافت أيضا أن تصاميمها تعكس الأنوثة وتعبر عنه من خلال أزيائها وأطلقت ساندرا منصور على هذه المجموعة باسم "زهرة الشمس" وقد استوحتها من زهرة دوار الشمس وأضافت توافر  تصاميمها بمتاجر عالمية مثال لذلك: 
Farfetch و Harrod's
وصرحت ادارة H&M بتوافر المجموعة في المتاجر من يوم ٦ أغسطس القادم. 

اقرأ ايضا/ارتفاع غير مسبق في أسعار الذهب


ولدت ساندرا منصور في سويسرا وتلقت تعليمها هناك وتأثرت بالموضة السويسرية وفي نفس الوقت كانت تحن إلى أصولها اللبنانية... درست ساندرا أسس إدارة الأعمال وبعد حصولها على البكالوريوس من جامعة وبسلر بجنيف  اتجهت لمدرسة الفنون الجميلة بجنيف وختمت دراستها بشهادة الماجستير من معهد مارنغوي. 
غادرت بعد إتمام دراستها إلى لبنان وعملت مع المصمم الشهير (إلي مصعب)... وفي سنة ٢٠١٠ بدأت مسارها الاحترافي بإقامة ورشة عمل خاصة ببيروت وتعرض قطعها في معرض باريس للموضة ويقام مرتين سنويا.
 
اقرأ ايضا/ارتفاع غير متوقع على السلع الأمريكية


ومع ظهور جائحة كورونا وتأثيرها اقتصاديا على معظم المتاجر فإن العلامة التجارية H&M تعاني من نقص كبير في مبيعاتها وأعطت خبرا بإغلاق ما يقرب ال170 فرع حول العالم وبالرغم من انتشار الشركة عالميا إلا أنها تعترف أن  هذا التعاون سوف يرفع من إحصائيات المبيعات وصرحت بأن هذه التشكيلة تعتمد كليا على اسم وقدرات المصممة "ساندرا منصور" .