12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

لولوس وحلم التمثيل أمام محمود حميدة.

2020/08/02 12:01 PM | المشاهدات: 900


لولوس وحلم التمثيل أمام محمود حميدة.
فاطمه إبراهيم

ولد لؤي رمضان في ٣٠مايو ١٩٩٩
طالب بكلية الآداب قسم الفلسفه جامعة الإسكندرية بدأ رحلته الفنية مع المخرج محمد مكي في مسرحية اكليل الغار في مسابقة للكلية وبعد ذلك قام بالمشاركة في العديد من العروض،وتقديم الكثير من الحفلات.

اقرأ أيضاً /تعليقات الجمهور على أغنية إليسا الجديدة "صاحبة رأي"

ويعتبر لؤي الشهير ب لولوس من أفضل صناع المحتوي علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث قدم العديد من الفيديوهات والتي تتخطي ملاين المشاهدات.

اقرأ ايضاً /محطات في حياة المخرجة شيرين عادل
ً
كماتمكن لؤي رمضان من الوصول إلى أكثر من نصف مليون متابع في اقل من سنة،ويعتبر الاصغر سنا في روادالسوشيال ميديا،وقد نالت فيديوهاته اعجاب الكثير من الناس وأيضاً نجوم الوسط الفني مثل الفنان "خالد الصاوي،والفنان أمير كرارة،والفنانة رحاب الجمل" بعد تعليقه علي دورها في مسلسل البرنس .


اقرأ ايضاً/مسيرة الملحن"هاني شنودة"الفنية"

عاشق التمثيل وهدفه هو وضع بصمة في تاريخ السينما المصرية،ويحلم بالتمثيل مع الفنان محمود حميدة،والفنان كريم عبد العزيز،والفنان احمد عز واتخذ من السوشيال طريقا ليحقق بها هدفه،لؤي رمضان الشهير ب لولوس الاسم الذي أطلقه عليه متابعينه علي السوشيال ميديا بسبب احدي فيديوهاتك .

..................

ويتميز لولوس عن غيره بالتلقائية في أداءه كما أنه لايفضل عمل مونتاج لفيديوهاته،وقد قام بعمل فيديوا يسخر فيه من أدوات التجميل (الميكاب ) وفيديوا اخر عن الجامعة ونالا الفيديوهان اعجاب اكثر من ٧مليون شخص كما ان اخر لقاء تلفزيوني له كان برنامج لايك وشير مع الإعلامية ماريان يونان .