12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رامي جمال يروج لأغنيته الجديدة "برود ببرود"

2024/07/15 01:25 AM | المشاهدات: 38


رامي جمال يروج لأغنيته الجديدة "برود ببرود"
شروق صلاح

يستعد الفنان رامي جمال لطرح أحدث أعماله يوم الإثنين المقبل والتي تحمل عنوان "برود ببرود" عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومختلف منصات الموسيقى الرقمية حيثُ شوق جمهوره ومحبيه لأغنيته الجديدة وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث طرح بوستر الأغنية وعلق عليه قائلًا: "ميعادنا يوم الإتنين الساعه ٨ إن شاءالله".

 

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال أغنية تحمل اسم "يا دمعي" والتي طرحها من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وتأتي أغنية "يا دمعي" ضمن أغاني ألبوم رامي جمال الجديد "خليني أشوفك" الذي طرح منه عددًا من الأغنيات ومن أشهرها أغنية "بيطمنوني" وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

 

من ناحية أخرى حل النجم رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على قناة "أون" وخلال الحلقة تحدث رامي عن الكثير من الأمور في حياته الشخصية وطريقة تعارفه وقصة حبه لزوجته كما تطرق للحديث عن أزمته الصحية وإصابته بمرض "البهاق"، وتعرضه لعدد من المواقف المحرجة في بداية اكتشافه للمرض جعلته يفكر في الاعتزال.

 

وفي سياق آخر يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024.