12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال

2024/06/05 09:57 PM | المشاهدات: 39


إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال
شروق صلاح

قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بكفالة مالية بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ في واقعة دهس مسن أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي وتشير التحريات إلى أن الرجل المسن اصطدم بمرآة سيارة أحمد جمال وبعدها تعرض للدهس تحت عجلات سيارة أخرى يقودها طالب تم التحفظ عليه وأمرت جهة التحقيق بالتحفظ على سيارة نجم برنامج أراب أيدول أحمد جمال وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل .

 

 

 

 

كما أمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفي الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة والوصول إلى شهود عيان للواقعة .

 

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا وجود مصادمة أعلى طريق الفيوم الصحراوي وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص مسن للطريق صدمته سيارة مسرعة ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات وتم نقله إلى المستشفى وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة .

 

 

 

وحسب تحريات الشرطة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المطرب أحمد جمال تفاجئ أمامه بعجوز يحاول عبور الطريق ونجح في تفاديه واصطدمت المرآه فقط بالعجوز إلا أنه أثناء ذلك قدمت سيارة أخري يقودها طالب واصطدمت بالعجوز محدثة إصابته وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم التحفظ على المطرب أحمد جمال والطالب والسيارتين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

 

 

ويعد أحمد جمال ثالث فنان يتهم بدهس مواطن في الأيام الأخيرة بعد واقعة مصرع مواطن أسفل عجلات سيارة المطرب الشعبي عصام صاصا، ودهس مواطنتين بسيارة الفنان عباس أبو الحسن .